صحة ورشاقة

طرق بسيطة لحرق 100 سعرة حرارية في المنزل

هل أنت قلقة بشأن لياقتك و رشاقتك؟ هل تريدين التخلص من الوزن الزائد دون  قضاء ساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية أو القيام ببعض اليوغا يشكل معقد؟ لاداعي للقلق لأننا سنكشف لك عن طرق بسيطة ستساعدك على حرق  100 سعرة حرارية في المنزل

سعرة حرارية




1- البستنة:

البستنة
هل تعلمين سيدتي أن البستنة ستساعدك على حرق 100 سعرة حرارية؟ تستطيعين اقتلاع الأعشاب الغير المرغوب فيها لمدة 20 دقيقة و هو ما يعادل القيام بحركة القرفصاء لمدة ساعتين في الصالة الرياضية. 

2- الرقص:
لا يمكنك العثور على طريقة أفضل من الرقص حتى تكوني أكثر سعادة و تحافظي على صحتك في نفس الوقت. يجب أن ترقصي لمدة 30 دقيقة بدون توقف حتى تتخلصي من 100 سعرة حرارية في المنزل.  

3- القفز:

القفز
نحن حقًا بحاجة إلى أن نعود إلى الماضي، هل تريدين قضاء وقت ممتع و تتخلصي في نفس الوقت من 100 سعرة حرارية؟ يمكنك عزيزتي القيام بهذا التمرين لمدة 15 دقيقة.

4- الطبخ:

الطبخ

تعتبر بعض السيدات أن الطبخ عمل روتيني، في حين أن الآخريات تعتبره شكل من أشكال التعبير عن الذات! بغض النظر عن الطعام هل تعلمين أن قضاء 5 دقائق في المطبخ سيخلصك من 100 سعرة حرارية دون الحاجة إلى القيام بأي شيء لأن الجسم يقوم بذلك ذاتيًا عند الإنغماس في الأنشطة الصغيرة. لذلك، توقفي عن طلب الوجبات السريعة بعد اليوم

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *