منوعات

بالصور: مطابخ عصرية بلمسات خشبية أنيقة

تأتي المطابخ العصرية اليوم بعدة خامات متنوعة ومختلف حتى تضمن لك الفخامة والجاذبية، وإن كنت تفكرين في إضافة لمسة ديكور مميزة على مطبخك لكنك لم تقرري أي الخامات ستستخدمين، سنقدم لك في هذا المقال طريقة استخدام الخشب لتستمتعي بأناقة كلاسيكية رائعة.

كيفية إضافة الخشب لديكور المطبخ

يعتبر الخشب من أكثر المواد التي تمنحك لمسة ديكور طبيعية على المساحة، كما أنه يأتي بأشكال بسيطة توحي بالدفء والراحة. ويمكنك استعماله لأغراض متنوعة كالآتي:




  • الخزائن: ترغب السيدات دائما في الحصول على مساحات شاسعة للتخزين وتنظيم الأغراض التي يستخدمنها بشكل أنيق، وهنا لا شيء أفضل من الخزائن الخشبية. يمكنك اعتماد خامات فخمة ومختلفة من الخشب مثل خشب السنديان الفاتح، خشب الجوز الغامق أو خشب الكرز وغيره من الخامات الرائعة.
  • أسطح العمل: اعتدنا رؤية الرخام أو المعدن في ما يتعلق بسطح العمل في المطبخ، أما الآن فيمكنك اعتماد الخشب كخامة تمنحك لمسة كلاسيكية أنيقة من باب التغيير.
  • الأرضيات: اعتدنا على رؤية أرضيات رخامية بزخارف مختلفة، يمكنك سيدتي اعتماد الخشب للأرضيات دون الخزائن أو تحقيق تناسق بسيط وجذاب من خلال التنسيق مع ديكور خزائن المطبخ الخشبية   بألوان طبيعية مميزة
  •  الجدران والأسقف: بعيدا عن النقشات المكلفة للجدران والأسقف، يمكنك سيدتي اعتماد الخشب للسقف أو على جدار واحد فقط لتحصلي على ديكور بطابع ريفي ممتاز.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *