منوعات

اجمل المدن لقضاء عطلة خريف 2017

الاغلب يحب السفر في الصيف للقضاء عطلة سياحية جميلة، والاغلب يحب ان يبتعد عن الازدحام والضوضاء،وهنا نكشف لك سيدتي الاماكن والمدن التي تناسبك لجمالها وهدوئها.
فهناك قرى ومدن اوروبية جميلة وساحرة، حيث سوف تستمتعي بغروب الشمس وألوان الخريف الجميلة، والى اكبر المدن والاكثر ازدحاما في امريكا الشمالية حتى تقضي مغامرة خريفية جميلة في اجمل مناطق العالم سحراً.
– تعتبر كاليفورنيا من السواحل الغربية للولايات المتحدة،حيث الغابات الكثيفة والممرات المنتشرة الطبيعية، وجمال الالوان الذهبية والبرونزية في فصل الخريف، ويعتبر جسر  ’جولدن جيت‘ الشهير في سان فرانسيسكو وخليجها المذهل، وتتمز المدينة بضباب كثيف ساحر،وهناك بلدة تشتهر بطبق كلام شاودر مع همسات الخليج الهادئة.
– اذا كنت من محبين حضور الحفلات الصاخبة والمتميزة عليك بزيارة نيويورك ، حيث الاغاني الملهمة والاحلام الوردية.وتتميز المدينة بمنتزه ’سنترال بارك‘ الشهير، حيث أوراق الاشجار المتميزة والمبعثرة، وايضا عليك زيارة الحديقة الزجاجية وخاصة قلعة ’بلفيدير‘،حيث الصور التذكارية،ولا ننسى المحميات الطبيعية في جبال ’كاتسكيل‘ حيث الحياة البرية المتميزة،وتتميز جبال ’كاتسكيل‘ بقممها الـ35، وايضا هناك الممرات الطبيعية ،ولا تفوّتي زيارة متنزه ’أديرونداك‘ الضخم بوجود العديد من الشلالات والجبال.
– ومن امريكا نتجه الى المانيا حيث تشاهدين الفصل والاربعة وتبدلها في نفس الوقت ، وتمتلك المانا الكثير من الامناطق الجميلة حيث حياة القلاع الساحرة والارياف والمنتزهات المنتشرة في جميع المناطق، ومن اجمل المدن بها هي ميونخ ونحن ننصحك بزيارتها حيث الثقافة الغنية ، ويحدث فيها المهرجان الاشهر وهو مهرجان اكتوبر، وتتميز بكثرة الحفلات خاصة في اقليم بافاريا،ويمكنك زيارة المدن والبلدات التاريخية والقديمة التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى في نورمبيرغ وبامبيرغ.
ولا ننسى الغابة السوداء حيث التضاريس والجبلية، وحيث الغابات الخضرة.
– تتميز ايطاليا بالالوان الجميلة خلال فصل الخريف،حيث المعالم والاثار القديمة، وهي تعتبر اكثر المدن رومانسية ، وتجد هناك ايضا المتاجر الانيقة،وتتمتع ايضا بدرجات حرارة دافئة الذي يتميز بها ريف ايطاليا،حيث المأكولات والعنب المنتشر في جميع البلدان،واذا كنتي من محبين المشي فعليك الذهاب الى منطقة ’سينك تير‘ (المدن الخمس) ،حيث المعالم الكلاسيكية على طول ساحل ’أمالفي‘ ،وحيث المياه الدافئة في المناخ البارد فتمتعي بسباحة ممتعة،وهناك حديقة ’جيارديني بوبليسي‘ (الحديقة العامة) في ميلانو ، حيث التنزه حيث المناظر الطبيعية الخلابة.
– العاصة البريطانية لندن حيث سحر الخريف،ولا ننسى اسبوع لندن للموضة حيث الاماكن المفتوحة ونسمات الخريف العليلة,
تتميز لندن بالعديد من المناطق الجميلة والساحرة، حيث وسط لندن ومشاهدة اوارق الاشجار وتساقطها ولونها الاصفر الذهبي،والمساحات الخضراء في متنزه ’هايد بارك‘. وهناك المناطق الريفية الهادئة .





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *