الأسرة والمجتمع

مصور يلتقط صور زفاف سحرية في انعكاسات العيون

صور حفل زفاف
” الجمال في عيون الناظر ” هذه المقولة دفعت المصور ” بيتر آدمز ” و الذي يعيش في أستراليا أن يلتقط صور انعكاسات حفل زفاف في عيون الضيوف, و ذلك باستخدام عدسته بطريقة مبتكرة تصنع اختلافا جديدا, حيث يصور ما يراه من خلال توجيه عدسته إلى أعينهم بحرفية شديدة.
المصور بيتر آدمز علم نفسه التصوير الفوتوغرافي, و أصبحت لديه قناعة بأن ضمن أهداف مهنته هي متابعة نظرات السعادة في عيون البشر, لذلك ابتكر طريقته الفريدة في التصوير التي تسمى ” eyescape “, و بدأ يستخدمها عام 2011 في بعض الأفراح, و منذ عام 2014 بدأت تجربته تلفت انتباه الجميع و بدأ في التقاط تلك الصور باستمرار في جميع المناسبات التي يشارك فيها.
و بحسب موقع ” بورد باندا ” استطاع بيتر آدمز أن يخرج عن المألوف بطريقة جعلت البعض يعتقد أنه يستخدم برنامج الفوتوشوب في صوره, حيث يلتقط بيتر صورا لعيون الأشخاص, ليظهر ما بداخل العين و كأنه انعكاس لمرآة.
عمله الذي وصفه البعض بالغير مصدق و الملتقط باحتراف, جعل رئيس جوائز العدسة الدولية يعتذر لبيتر, لظنه أن الصور مركبة و غير حقيقية.
سنستعرض و إياكم مجموعة صور مذهلة للمصور بيتر آدمز في عيون حضور حفل زفاف:

مصور يلتقط صور زفاف سحرية في انعكاسات العيون بيتر آدمز صور حفل زفاف انعكاس صور زفاف داخل العيون انعكاس حفل زفاف عروس تنظر للمعازيم عروس حفل مصور







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *