الأسرة والمجتمع

فيديو امرأة صينية زوجها يقضم أنفها و يبتلعه!

فيديو امرأة صينية زوجها يقضم أنها و يبتلعهامرأة صينية فقدت أنفها بعد خلاف مع زوجها, و ذلك لعدم الرد على مكالماته في الساعة الثانية بعد منتصف الليل أثناء عملها في نوبات ليلية في مقاطعة شاندونغ بشرق الصين.

و على حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية, فقد اقتحم الزوج الغاضب مكان عملها في صباح اليوم التالي و قضم أنفها, و بدلا من بصقه ابتلع الزوج أنف زوجته بمنتهى البساطة, حيث ابتلع الأنف بأكمله بما في ذلك الحاجز الأنفي.




وقالت الزوجة إن زوجها الغاضب لم يقل سوى جملة واحدة : ” لماذا لم تجيبي على مكالماتي؟ ثم دفع رأسي نحو الجدار و قضم أنفي مرة واحدة “.
و قال الطبيب المعالج إن الزوج قطع أنف السيدة تمامًا تقريبًا, و هي بحاجة إلى عملية جراحية كبرى قبل أن تعمل أنفها بشكل طبيعي مرة أخرى.

زوجها ابتلع أنفهاكانت للسيدة يانج و زوجها تجارب زوجية فاشلة انتهت بالطلاق بعد زواجهما ببعضهما البعض, و قالت يانج إن شخصية زوجها الحقيقية ظهرت فقط بعد ولادة طفلهما الأول, و طالب زوجته ببيع طفلهما حتى تتمكن من رعاية أحفاده, لكنها رفضت و انفصلت عنه و لكن حتى بعد انفصالهما, زوج السيدة يانج لا يزال يتصل بها عدة مرات في اليوم.

و بعد الفحص الطبي قال الأطباء أن السيدة الآن مشوهة, بعدما قضم أنفها بالكامل و سيقوم فريق طبي بمساعدة السيدة لاستعادة وظيفة الأنف العادية.

و لأن الزوج ابتلع الانف الأصلية, سيضطر الاطباء الانتظار لمدة ثلاثة أشهر قبل التمكن من إجراء عملية جراحية ترميمية و تجميلية, و تحاول سلطات الشرطة تعقب زوجها الذي لا يزال طليقًا حتى الان.

إليكم الفيديو:




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *