موضة و ازياء

تشكيلة Jason Wu لربيع 2016 أنيقة و عملية

جيسون وو

قدم المصمم ” Jason Wu ” و هو واحد من المصممين الأكثر شهرة في العالم, مجموعة أنيقة بعنوان ” Glamour ” أو ” تألق ” في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك ربيع 2016, و تتصف هذه التشكيلة بأنها عملية و أنيقة و راقية, و هي مستوحاة من أزياء الخمسينات, و تنوعت الصيحات و القصات المعتمدة في هذه المجموعة, مع الألوان الأحادية الفاخرة و القصات الأنثوية المبتكرة.




المصمم الذي اشتهر بالتصميم لأكثر النساء نفوذًا في الولايات المتحدة بما في ذلك ” ميشيل أوباما “, اختار لوحة من الألوان المخففة بما في ذلك الأخضر و الأسود و الوردي و الرمادي و الألوان المعدنية, و احتوت المجموعة على الفساتين و التنانير المزينة بالكشاكش, و التوبات بأكمام عريضة أو قصة ملفتة على الأكتاف, و قدم أيضًا فساتين على شكل معاطف اعتمدت أسلوب الكيمونو.

تنوعت الأقمشة فبرز الشيفون و الحرير و الدانتيل و الجاكارد في فساتين السهرة و الكوكتيل, و رأينا سترات الجلد و المخمل في الإطلالات النهارية و العملية باللون الأسود و الأبيض مع ثقوب و تخريمات في الأقمشة الصيفية القطنية.

أما الناحية الجمالية برزت العارضات بإطلالة مكياج طبيعي للغاية مع أحمر شفاه مخملي بدرجة حمراء غنية بتأثير جاف, مع و جنتين زهريتين بدرجة الفراولة الفاتحة, بينما رفعت العارضات شعورهن إلى الخلف مع فرق جانبي غير بارز, نتمنى أن تعجبكم المجموعة.

إليكم الصور:

أزياء جيسون وو ملابس نيويورك ربيع 2016


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *