موضة و ازياء

تشكيلة مجوهرات رائعة من ” Bee Goddess ” !

مجوهرات Bee Goddess
يعتبر تصميم المجوهرات من الألماس و الأحجار الكريمة فن يستخدم المنطق الذي ينشئ الأساس لصنع المجوهرات, و يفسر هذا الفن التصاميم الماسية على أنها إنشاء تصميم لقطعة ثمينة مشابهة للحقيقة بواسطة الرسم, و يستخدم الفنان أو مصمم المجوهرات الذوق و الحس مدموجاً بالخبرات الذاتية و المهنية لصنع تصاميمه, و يجب أن يكون ملمًا بالعلوم و الهندسة الخاصة بالمواد التي يستخدمها فتصاميم مجوهرات الألماس تختلف عن أحجار الزمرد و العقيق.
سنأخذكم اليوم في جولة مع مجموعة خلابة من مجوهرات ” Bee Goddess “, و ستلاحظون خلال هذه الجولة أن هذه التصاميم الرموز الخالدة في الميثولوجيا و أسرارها الغامضة, فهذه القطع جاءت من وحي الأساطير القديمة.
إليكم صور مجموعة المجوهرات من ” Bee Goddess “:
خاتم الخنفساءخاتم الياقوت مصمم على شكل خنفساء مرقطة و مرصع بالياقوت, و صنع هذا الخاتم لجلب الحظ مع 14 قيراط من الذهب و منمق بالألماس و الياقوت, يصل سعر الخاتم إلى 990 جنيه إسترليني أي ما يعادل 1475 دولار أمريكي.
إسوارة الريشة

سوار ريشة الياقوت, مصمم على شكل ريشة جميلة و يتميز التصميم بإبزيم مفصلي لسوار مصنوع من الذهب منمق بالألماس و الياقوت, و سعر السوار 3960 جنيه إسترليني أي ما يعادل 5902 دولار أمريكي.
خاتم السهم




خاتم سهم الياقوت الوردي, و يمثل هذا الخاتم الحب بالسم الدائري المفتوح من الوسط و يزين الخاتم الصفير الوردي ليكتمل بريقه, سعر الخاتم 310 جنيه إسترليني أي ما يعادل 462 دولار أمريكي.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *