جمال

3 خطوات لتنحيف الوجه و الذقن

هل تنفقين الكثير من المال من أجل جمالك؟ هل تهتمين كثيرًا بأدق التفاصبل و تقضين ساعات كثيرة من أجل محاربة السمنة, السيلوليت و التجاعيد؟ هل أصبحت منزعجة من مرورك أمام المرآة بسبب وجود الذقن المزدوجة و الوجه السمين ؟ إليك سيدتي هذه النصائح و الخطوات البسيطة حتى تتمكني من تنحيف وجهك و ذقنك.

1- تمارين رياضية يجب القيام بها بانتظام:




تمارين رياضية
من الصعب تخسيس منطقة معينة في الجسم، لكن بعد تطبيق بعض الخطوات ستتمكنين من ذلك حيث عليك القيام ببعض التمارين الرياضية للوجه، و يكون ذلك بشكل منتظم و كلما كان ذلك ممكنًا و في أي وقت في اليوم ( أثناء تجهيز الطعام, في السيارة، في الشغل…). يمكنك أن تبتسمي مع رفع الذقن و خفض الكتفين و كرري ذلك 10 مرات في كل مرة, و تستطيعين أيضًا فتح فمك جيدًا ثم غلقه مع نطق حرف الطاء و السين مع تحريك الشفاه.  

2- المنتجات التي يجب تطبيقها:

 الوجهفي هذه الفترة يجب أن تحسني اختيار الكريم الذي سيساعدك في تسهيل التمارين و مناسب لنوع بشرتك و من الجيد اختيار مرهم يحتوي على البندق و قومي بتدليك ذقنك و صولاً إلى الرقبة. كرري هذه الحركة 10 مرات.

3- تناول أطعمة صحية:

 أطعمة صحية

للتحصل على بشرة ناعمة و مشدودة عليك تناول أغذية غنية بالمعادن، الفيتامينات و الحديد مع شرب كمية كبيرة من الماء. يجب أن تتجنبي الوجبات السريعة و تناولي أطباق كبيرة من السلطات التي تحتوي على الخضار الخضراء.
المصدر

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق