صحة ورشاقة

فوائد البقان الصحية

صحتنا ثمينة يجب أن نحافظ عليها بشتى الوسائل! لذلك يجب أن نحرص على النشاط المنتظم مع اتباع نظام غذائي متوازن. و لتحقيق هدفك لا تترددي في تناول البقان. اكتشفي معنا فوائده التي يقدمها حتى تحافظي سيدتي على صحتك. 

البقان




الكولسترول:

الكولسترول

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الكوليسترول في الدم، لا تترددي في إدراج البقان إلى أطباقك اليومية لأنه غني بالأحماض الدهنية العالية الجودة التي تساهم في التخفيف في مستويات الكولسترول السيئ.

تسوس الأسنان:

تسوس الأسنان
مع مرور الوقت تظهر تجاويف على مستوى الأسنان نتيجة النظام الغذائي الغير متوازن، تناول الحلويات باستمرار و عدم الاهتمام بنظافة الفم، مما يؤدي إلى تسوس الأسنان. للتخلص من هذه المشكلة يمكنك تناول البقان لأنه يحتوي مضادات للميكروبات ويقوي مينا الأسنان.
الإجهاد:

الإجهاد
نشعر بالإرهاق بعد قضاء يوم حافل من العمل و الأشغال اليومية، و بما أن البقان يحتوي على مواد مضادة للأكسدة و المغنيسيوم الذي يعمل كدرع مضاد للإجهاد يمكنك تناول حفنة منه يوميًا كوجبة خفيفة.

مرض السكري:

مرض السكري

وفقًا للدراسات الطبية يجب تناول كمية معينة يوميًا من المكسرات للتخلص من العديد من المشاكل الصحية بما في ذلك مرض السكري. يمكنك الاستمتاع بتناول البقان المملح أو بالكراميل، و للاستفادة أكثر استهلكيه بدون أي إضافات

المصدر






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *