الأسرة والمجتمع

بعض الأشياء الصغيرة يجب أن تفعليها كل يوم

الأشياء

أصبحنا نعيش في روتين قاتل و لم نعد نتواصل كما كنا من قبل فأصبح الوقت يمر بسرعة كبيرة و لم نعد نشعر بطعم الحياة كما كنا صغار ، فأصبحت التكنولوجيا و الانترنت هي شغلنا الشاغل ، لذا قمنا بإحضار بعض الأشياء التي يجب أن تقومي بها كل يوم :-




– الضحك :- أدخلي روح النكتة الى بيتك و كوني إيجابية بكل ما تفعليه و قومي بقراءة بعض النكت الجميلة و مشاركتها للأهل و الأصدقاء ، لأن الضحك مفيد جداً للصحة .

الاشياء

– المشي :- إبدائي يومك بساعة من المشي المتواصل في أي مكان تحبين التواجد به ، يساعد المشي على تحريك الدورة الدموية و يزيد من نشاط الجسم .

– الإتصال :- لا تدعي الحياة تلهيك عن الإتصال بالأقارب و خاصة الام و الأب و أشعريهم بأنك تحبينهم وبأن الحياة بدونهم لا تساوي شيء .

talking-on-phone

– الطبخ :- قومي بتحضير الوجبة المفضلة لك و لعائلتك و اجتمعوا على طاولة واحدة في يوم يكون الجميع حاضر دوت استثناء ( خصوصاً يوم الجمعة ) .

– العائلة :- أمضي المزيد من الوقت مع العائلة خاصة اذا كان عندك اطفال ، فيمكنك الخروج بهم الى أحد الملاعب أو مشاهدة فيلم في البيت .

– القراءة :- حاولي أن تعطي نفسك ساعة كل اليوم بعيداً عن أجهزة الحاسوب و قومي بقراءة كتاب ، و بعدها سوف تتعودين على القراءة .

القراءة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *