جمال

نصائح لتمتعي بجمال طبيعي

من منا لا تريد أن تبدو جميلة؟ هذا الأمر ليس بمعجزة ولكن في بعض الأحيان يكون الجمال غير طبيعي نتيجة استخدام الماكياج و عمليات التجميل…إذا كنت تبحثين عن أسس الجمال الطبيعي يمكنك قراءة هذا المقال.

1- يجب أن تؤمني بجمالك: 




غذاء

لا يوجد شيء أفضل من ذلك و الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق هذا الهدف هي عن تناول نظام غذائي متوازن مع ممارسة التمارين الرياضية من خلال المشي مع الأصدقاء، الرقص، ممارسة رياضة العدو و السباحة. 

2-تنظيف البشرة:

تنظيف البشرة
ليس هناك أفضل من أن نعتني ببشرتنا بواسطة منتجات طبيعية، حيث يمكنك استخدام زبدة الشيا  للتخلص من تهيج البشرة، زيت إكليل الجبل أو  زيت شجرة الشاي لعلاج حب الشباب، الهازل لتهدئة الإحمرار... هذا بالإظافة إلى تناول الخضار والفواكه حتى تتحصلي على كمية كافية من الفيتامينات D و C. و لا تنسي تقشير بشرتك مرتين في الأسبوع حتى تتخلصي تمامًا من الشوائب و الجلد الميت. و اشطفي  بالماء البارد في الصباح و قبل النوم مع استخدام مرطب أو كريم للوجه.

3- العناية بالشعر:

670px-Become-a-Natural-Beauty-Step-3

إذا كنت تريدين تغيير إطلالتك يمكنك صبغ شعرك لكن عليك اختيار منتجات خالية من الأمونيا أو يمكنك استخدام الحناء.

4- تفريش الأسنان:

670px-Become-a-Natural-Beauty-Step-4

حتى تتمتعي بابتسامة ساحرة عليك أن تحافظي على تفريش أسنانك مرتين في اليوم على الأقل، و من الجيد استخدام غسول أو خيط قبل الذهاب إلى النوم للتخلص من بقايا الطعام العالقة بين الأسنان أو مضغ علكة خالية من السكر بعد وجبات الطعام لتعزيز تدفق اللعاب، مما يقلل من التسوس لأنه يمنع حمض البلاك. مما لا شك فيه يجب أن تقومي بزيارة لطبيب الأسنان مرتين في السنة لإجراء فحوص.

5- أخذ قسط كافي من النوم:

670px-Become-a-Natural-Beauty-Step-7
يجب أن تستمتعي يوميًا ب9-10 ساعات من النوم و حتى يكون نومك هادئ و عميق يجب أن تقومي بتطبيق بعض النصائح مثل عدم تناول الطعام قبل ساعتين من النوم، تجنبي الكافيين و يجب أن تقومي بممارسة الرياضة بصفة مستمرة،استمعي إلى بعض القرآن.

المصدر

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *