منزل وديكور

ثريات عصرية لمنزل متألق !

ثريات عصرية لمنزل متألق ! (3)

ليس سراً ، أن هناك عشق لا يموت بين السيدات و الثريات المنزلية , بإعتبارها من أهم الديكورات التي تميز و تبرز ذوق و رومانسية صاحبة المنزل , لما تضفيه من بريق مختلف ، منظر رائع ، و إضاءة جذابة .




للثريات أنواع كثيرة مثل : الكريستال و هي الأكثر فخامة و الأغلى سعراً , و مع مرور الوقت يزداد سعر الثريات الكريستال , و هذا بالاضافة لما تضفيه من مظهر فني مختلف للصالونات و غرف الضيوف . و هناك أيضاً ثريات الـ( فيرفورجيه ) أو المشغولات الحديدية و هي ثريات مصنوعة من الحديد و دقيقة الصنع بروعة و أناقة عالية رغم بساطتها . و لا ننسى ثريات الـ( مورانو ) و هي مصنوعة من زجاج المورانو و الذي يعد من أفضل أنواع الزجاج و تتميز بتعدد أشكالها و ألوانها المختلفة و يتميز هذا النوع بإضافته للبهجة في منزلك .

و يفضل وضع الثريات في صالونات الضيوف ، و أيضا في غرف النوم اذا كان حجمها كبير ، ذلك أن منظر الثرية يأخذ مساحة واسمة من السقف و المساحة العامة ! و لإهتمامنا بتزيين منازلكم بكل ما هو حديث ، أردنا أن نستعرض و إياكم مجموعة رائعة من آخر ما عرض في عالم الثريات ، و يجب ألا ننسى أن الثريات ثمينة للغاية سعراً و شكلاً لذلك عليك سيدتي أن تحافظي على نظافتها بشكل دائم من تكدس الغبار لتحصلي على الاضاءة الأمثل و اللمعان و البريق الدائم !
و في النهاية وجب أن ننوه أن تنظيف الثريا يتم عبر مساحات الريش و القطن و إبتعدي عن مسحها بالماء أو المعطرات ، ذلك للمحافظة على شكل و لمعان الكريستالات في الثرايا .

إليك الصور :

ثريات عصرية لمنزل متألق ! (9) ثريات عصرية لمنزل متألق ! (8) ثريات عصرية لمنزل متألق ! (7) ثريات عصرية لمنزل متألق ! (6) ثريات عصرية لمنزل متألق ! (5) ثريات عصرية لمنزل متألق ! (4) ثريات عصرية لمنزل متألق ! (3) ثريات عصرية لمنزل متألق ! (2) ثريات عصرية لمنزل متألق ! (1) ثريات عصرية


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *