جمال

خطوة بخطوة لرسم عيون القطة !

خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (6)

خطوة بخطوة رسم عيون القطة !




من الآي لاينز حتى ظلال العيون و الكحل العربي ، تتعد طرق النساء في تزيين عيونهن و ابراز جمالها ! و في السنوات الأخيرة ظهرت طرق كتيرة و مختلفة في رسم العيون ، خاصةً إطلالة السموكي و طريقة رسم العين بصورة جذابة و ملفته للنظر !

و اليوم سيدتي سنستعرض عليك بالصور خطوة بخطوة طريقة الحصول على اطلالة السموكي برسمة عيون القطة ! و سميت هذه الاطلالة ( عيون القطة ) لسبب مميز و هو أن الرسم لا يطال الجفن العلوي فقط ! بل أيضاً الجفن السفلي بطريقة تظهر عيناك تماماً كعيون قطة برية جذابة .

فمن منا لا تحب استخدام قلم ( الآي لاينر ) أو حتى الكحل على العين بسهولة في المنزل , و الحصول على مكياج عيون القطة دون الحاجة لتكرار المحاولات ، أو حتى التوجه إلى صالونات التجميل ! فربما أتقنا جميعا كيفية عمل آي لاينر على الجفن العلوي للعين , و لكن الإصدار الجديد في عالم الجمال والموضة : هو رسم الجفن السفلي , و الذي يعطيك مظهرا رائعا شبيها بعيون القطة .

نقدم لكم اليوم بمساعدة الفنانة و خبيرة المكياج ( فرانشيسكا رومان ) خطوات سريعة و سهلة للحصول على مكياج عيون القطة خلال وقت قصير ,كل ما عليك هو اتباع الخطوات على حسب الصور ، و ما تحتاجينه هو قلم كحل ، أو أي لاينر ، أو حتى علبة ظلال عيون و فرشاتها ، حسب ما يمكنك التحكم به و استخدامه بسهولة أكثر .

إليك الصور :

خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (4) خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (3) خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (9) خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (2) خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (8) خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (7) خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (5) خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (10) خطوة بخطوة رسم عيون القطة ! (6)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *