جمال

أخطاء المكياج التي يجب تجنبها مع النظارة

رغم انتشار واتساع موضة النظارات في الأعوام الماضية، الا أن اختيار طريقة المكياج المناسب للعينين ليست سهلة، ولنساعدك على عمل المكياج المناسب لارتدائك النظارة سنذكر لك هنا بعض الأخطاء التي يجب عليك تجنبها اثناء وضع مستحضرات التجميل:




الظلال الغامقة:

اتركي طريقة ظلال العيون الدخاني الى حين ارتداء عدساتك، لأن وضع الكثير من الظلال على العيون سيجعل عيونك تبدو غامقة خلف النظارة فبدلا عن ذلك، استخدمي الفواتح أو الألوان المتوسطة للدمج.

تطابق لون كحل العيون مع إطار النظارة:

أن تطابق لون الكحل مع لون إطار النظارة سيجعل عيناك غائرة وغير بارزة لذا حاولي قدر الاستطاعة اختيار كحل بلون أفتح من لون اطارك، إلا اذا كانت نظارتك بلون شفاف أو كريمي، أما مع الاطار الأسود فاستخدمي الكحل الرمادي ،البني، البحري، ومع الإطار البني استخدمي الرمادي الغامق أو البرونزي.

عدم تمديد الرموش:

احرصى على استخدام أداة تمديد الرموش قبل وضع الماسكارا لأنها ستجعل عيناك تبدوان أكبر وأكثر اتساعً.

وضع الماسكارا على الرموش السفلية:

بالعموم وضع الماسكارا على الرموش السفلية قد لا يبدو جيدًا ومتقنًا، ولكنه يصبح أسوأ حين ترتدين نظارتك لأن الرموش السفلية الغامقة مع لون الاطار ستجعل بعض أجزاء وجهك غامقة وستبدين متعبة.

الرقيق مع السميك:

الإطار السميك يحتاج لكحلة سميكة والإطار الرقيق يحتاج لرسمة عين رقيقة، لا تحاولي ابدًا الخلط بينها حتى لا تبدو عينك بشكل أسوأ.

نسيان الحاجبين:

أحيانا نركز على ماخلف الاطار وننسى أن ننظر للأعلى، تذكري دائما ان للحاجبين أهمية كبيرة في إظهار جمال الوجه والعينين، وحاولي تمشيطهما أو استخدام جل الحواجب لرسمهما.

المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *