جمال

20 نصيحة في الموضه لتجعلك تبدين أطول

high_heel_boots_jean-t1

أنثى




تختلف نصائح الموضه الخاصه بزيادة الطول من إضافة طول جسدي إلى خلق وهم بصري . بالنسبة للطول, دائماً مايكون قضية حصول على شيء لا نستطيع الحصول عليه . فربما يحلم قصار القامة ببعض البوصات الإضافية  , بينما طوال القامه يريدون العكس تماما! إذا كنتِ تريدين الحصول على طول إضافي لمظهرك ,فإليك هذه النصائح .

1_ ارتدي الكعب العالي

من أسهل نصائح زيادة الطول هي ارتداء زوج من الكعب العالي .إضافة بوصة أو مايقارب ذلك بارتداء الكعب العالي سيضيف لقامتك طول زائد حرفياً. اختاري الأحذية ذات المظهر النحيف مثل زوج من الكعب المدبب ذو مقدمه لوزية الشكل , حيث أن الأحذية ذات الكعب الغليظ من الأمام والخلف تميل لإضافة كتلة إلى جسمك.

2_ اعتنقي الملابس ذات الخصر العالي

أخلقي وهماً بهيئةٍ أطول بارتداء ملابس موضة عالية الخصر , فهي تعطيك فخذين وساقين أطول , وبذلك حجم ” أطول”. الشورتات والتنانير ذات الخصر العالي رائعه جداً , وعند اختيار البنطال اختاري البنطال ذو القصه المستقيمه عند الساقين .

3_ تبني الأزياء أحادية اللون

الزي الأحادي اللون يعطيك مظهراً أطول وأنحف . ارتداء ملابس متعددة الألوان يجزء الجسم وييجعله يبدوا أقصر , وتنسيق ملابسك بلون واحد يجعل جسمك انسيابي . اجعلي لبسك احداي اللون ملفت للانتباه بارتداء أقمشة مختلفة.

4_ افتحي أزاريرك

العديد من نصائح الموضة لمظهر أطول تعتمد على الوهم  البصري , وذلك يكون بإعطاء مظهرك خطوط عموديه بإدارك أو بغير إدراك.  دعي سترتك أو معطفك أو سترتك الصوفية غير مزرره لإضافة خطوط عموديه.

5_ ارتدي الملابس ذات فتحة الرقبه المثلثة

تساعد القطع العلوية ذات فتحة الرقبه المثلثه على إطالة الرقبه , ومن ثم الإيهام بجسم أطول . ادخلي القطعة العلوية تحت بنطال عالي الخصر لمظهر أنيق وحديث.

6_ ارتدي سلال طويلة

لقد ذكرت آنفاً أن خلق وهم بجسم أطول يكون بإضافة خطوط عمودية تخدع الأعين . وارتداء السلاسل الطويلة هي إحدى الطرق لتحقيق ذلك. فالسلاسل الطويلة تبسط الجذع بعكس السلاسل الخانقة التي تجزء الجسم .

7_ عليك بالملابس الضيقه

بالنسبة لنصائح الموضه لقامة أطول , ملائمة ملابسك لجسمك يأتي في المقدمة . ارتدي ملابس ضيقة وبمقاسك للإيهام بطول أكثر . فالملابس التي تكون بمقاسك تبرز تفاصيل جسمك , بينما ستقوم الملابس الفضفاضه بأغراقك بها وتجعلك تبدين أقصر مما أنت عليه.

8_جربي البناطيل الضيقه

البنطال الضيق , باعتراف الكل, لا يناسب ذوق الجميع . فقد يكون مزعجاً عند ارتدائه ,ولا يكون أفضل خيار دائماً في إبراز معالم الجسم. ومع ذلك, اذا وجدتِ البنطال المناسب الذي يمكنه إحداث كل الفروق في جعلك تبدين اطول , التزمي بقماش الدنيم الداكن لمظهر نحيل و شكل مناسب .

9_تجنبي البناطيل القصيرة

لا يخفى على الجميع أن البناطيل القصيرة تجعلكِ تبدين أقصر و أبدن, وذلك لأنها تجزء خطوط الساقين , والذي يقصر جسمك . ولذلك من الأفضل الابتعاد عن ملابس الموضه القصيره اذا كنتِ تريدين أن تبدين اطول.

10_ ارتدي البناطيل الطويله

عندما يتعلق الأمر بنصائح الموضه لمظهر اطول , فكل شي يكون عن إضافة طول وتوازن. التزمي بالبناطيل الطويله حيث انها تجعل الجسم يبدوا أطول .ابحثي عن بنطال إما أن يكون قريباً من الأرض ولا يلامسه أو الذي يلمس أعلى حذاءك بشكل مثالي.

11_ ابرزي طولك بالألوان

بعض مناطق الجسم مثل الساقان النحيلان والبطن المسطح تلعب دوراً في خلق وهم بطول أكثر .بالغي في جذب الانتباه إليها بارتداء ملابس زاهية اللون على هذه المناطق.

12_ جربي الملابس المخططه

تقليدياً , يقال بأن الملابس المخططة بالطول تعطي الجسم مظهراً أنحف وأجمل .وعلى أية حال , كما هو الأمر مع باقي الأمور , يكون اللبس المخطط مناسب للبعض وغير مناسب للآخر. يجد بعض الأشخاص أن اللبس المخطط بخطوط عريضة يضيف طولاً للجسم , بينما يفضل الآخر الخطوط الرفيعه . ونجد أن هناك أشخاص آخرين يرون أن الخطوط الأفقيه أفضل. عند اختيار الملابس المخططه حتى تبدين أطول , يفضل أولاً أن تجربي ملابس ذات تصاميم مخططه مختلفه .

13_ ارتدي الطبقات بذكاء

ارتداء الملابس مع الطبقات بشكل جيد يعطيك مظهراً  أطول بسهوله . تجنبي ارتداء الطبقات ذات الأقشمه الثقيله , وارتدي الطبقات الخفيفة بدلاً من ذلك. أضيفي لمظهرك طبقه داكنة اللون من الخارج  حيث سيجذب ذلك انتباهاً أكثر. هذه الطريقه ربما من أحد أكثر الطرق خداعاً لتطبيقها من ضمن نصائح الموضه لمظهر أطول , لذا بالممارسه سيكون شكلك مثالياً.

14_ نسقي بين جواربك ولباسك

ارتداء جوارب بنفس درجات ألوان التنورة أو الحذاء يضفي خط بصري متواصل . تميل الألوان الداكنه إلى إضافة تأثير أنحف وأطول ,ضعي هذه النقطه في بالك.

15_تجنبي الأحزمة العريضة

تنسيق ملابسك مع حزام عريض يجزء جسمك , ويجعلك تبدين أقصر. ارتداء الأحزمة العريضة هي جريمة شنعاء, لذا , إذا اضطررت الى لبس حزام اختاري حزاماً رفيعاً , لتكوني في امان.

16_ ارتدي قبعه

هذه النصيحه الخاصه بزيادة الطول تضيف لك طول فعلي من الأعلى .تضيف القبعة بضعة سنتيمترات لأعلى الرأس , وفي نفس تكون الوقت إضافة أنيقة لمظهرك .

17_ ارتدي التنانير المفتوحه

التنورة المفتوحه هي إحدى الصرعات الموضه هذا الموسم , كما أنها تساعدك في الظهور بشكل أطول. الفتحه الأمامية والخلفيه والجانبيه تعطي خطوطاً طولية جذابه . واختياري  سيكون تنورة طويلة وواسعة بفتحة من جهة واحدة.

18_ اربطي الوشاح بشكل غير محكم

اربطي الوشاح بشكل غير محكم واجعليه يتدلى لخلق خطوط طويلة لجسمك. وربط الوشاح بشكل محكم إلى عنقك يفصل رأسك عن جسمك , ويجعلك تبدين أقصر.

19_ارتدي الملابس ذات النقشات الصغيرة

اذا كان جسمك صغيراً , فارتدي الملابس ذات النقشات الصغيرة. فالنصائح الخاصه بإظهارك أطول تتعلق بالتوازن , وارتدائك لملابس ذات نقشات كبيرة بجسمك الصغير سيرمي بهذا التوازن جانباً.

20_ التركيز على المناطق المناسبة

أهم نقطه هي التركيز على الأشياء التي يمكنك تغييرها. وكثيراً مانجد أنفسنا نركز على الأشاء التي لا يمكننا تغييرها , مثل مناطق معينه في أجسامنا. ركزي على اختيار الملابس وتنسيق مظهراً مذهل.

أوهمي الناس بقامة اطول عن طريق اتباع هذه النصائح . من الملابس حتى الاكسسوارات , جميعها تحدث تغييراً . ماهي أفضل نصيحة لديك تجعلك


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “20 نصيحة في الموضه لتجعلك تبدين أطول”

  1. مقال يجنن والنصائح مجربة وفعالة مشكورين على المقالة المرة حلوة وفي كمان نصائح كثيرة لقيتها في موقع فراشينال عن الجمال اتوقع انها تفيدكم www.frational.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *