جمال

٨ طرق لوضع المكياج بصورة أسرع

٨ طرق لوضع المكياج بصورة أسرع
٨ طرق لوضع المكياج بصورة أسرع

أنثى

بمجرد تعلمك لكيفية وضع المكياج بطريقة اسرع من المعتاد يساعدك على تحسين مظهرك حتى وان كنتي في عجلة من امرك,فقد كان السبب وراء تعلمي هذه الطرق هو عملي٫ فقد كنت اصحو باكراً وليس لدي الوقت الكافي لوضع مساحيق التجميل,فمن اجلك “انثى” وضعت هذه الطرائق:




١الماسكرا

المسكره قد تأخذ منك وقتا طويلا فيجب عليك انثى ان تحرصي على تنظيف الفرشاة قبل ذهابك للنوم فهذه احدى الطرائق التي افعلها,وقد تغنيك الماسكرا عن اي نوع اخر من مساحيق التجميل الخاصة بالعين .

٢ضعي القليل من ظل العين

اذا كان لديك وقت فلماذا لا تضعين القليل ظل العيون ؟ فهو يعطي جمال من نوع اخر للعين

٣مرطب الشفايف

استخدامك له اسهل بكثير من احمر الشفايف حيث ان احمر الشفاه يحتاج الى خطوات عند وضعه ومرطب الشفاه يمكن وضعه على عجل مما يجعله ايسر واسرع !

٤البودرة وكريم الاساس

عند محاولاتي لايجاد هذه الطرائق تبين لي ان مفعول البودرة مثل مفعول كريم الاساس,إلا ان كريم الاساس يأخذ من الوقت الكثير فكل ماعليك هو استخدام البودرة .

٥قصاعة الرموش

هل تأخرتي في نومك وليس لديك الوقت الكافي لوضع الماسكرا ؟ استخدمي القصاعة فإنها تجعل رموش عينيك تبدو جميلة وكأنك استخدمتي المساكرا

٦ارسمي عينيك بالكحل

اذا لم يكن لديك وقت كافي لوضع ظل العينين فلا بأس,كحليها وكثفي رسمة عينيك فلازالت دارجة هذه الموضه وتفي بالغرض حينما تكونين في عجلة من امرك او تأخرتي على عملك.

٧بلاشر كريمي

هل لديك مخاوف ما اذا كان نوع البلاشر يناسب بشرتك ام لا ؟ لما لا تجربي القليل منه فإنه سهل الاستخدام ويمكنك وضعه في اي مكان حتى وإن كنتي في السيارة .

٨اختاري الوان البسيطة

اخر طريقة في كيفية وضعك للمكياج بصورة اسرع هي اختيارك للآلوان حينما تكونين على عجل .

فيجب عليك انثى ان تتجنبين الالوان الغامقة واختاري البسيطة كبديلاً لها .




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *