بيانات صحفية

ياس مول يستضيف معرض “ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز” للمرة الأولى في الشرق الأوسط ابتداء من 1 نوفمبر 2018 – 15 فبراير 2019

أعلن ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي، اليوم عن تعاونه مع شركة “دي سي” وشركة “ورنر براذرز كونسيومر برودكتس” لاستضافة معرض “ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز” للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ليكون ياس مول الوجهة العالمية الثالثة للمعرض الحصري والفريد من نوعه بعد أن تمت إقامته في باريس ولندن. وسيستعرض المعرض تاريخ أهم الأبطال والشخصيات الكرتونية والسينمائية الأكثر شعبية أبرزها: “سوبرمان”، “باتمان”، “وندر ومان” و”ذا جوكر”.




Untitled from BroadcastExchange on Vimeo.

وسيفتح معرض “ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز” أبوابه للجمهور يوم 1 نوفمبر 2018 ليستمر بعد ذلك حتى 15 فبراير 2019. وسيتفرد ياس مول باستضافة المعرض الاستثنائي الذي سيبهر جميع محبي كتب وقصص الشخصيات الكرتونية والأبطال، حيث سيستعرض صفحات أصلية ونادرة لقصص الأبطال الشهيرة، والتي رسمها فنانون عالميون منهم جيم لي، وبوب كاين، ونيل آدمز، وفرانك ميلر، وأليكس روس، وغيرهم الكثير.

وسيحظى عشاق الأفلام بفرصة استثنائية للاستمتاع بمعرض “ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز” حيث سيتم عرض أهم الأزياء الأصلية للشخصيات السينمائية التابعة لأفلام دي سي، منها الوشاح الشهير الذي ارتداه الممثل الهوليوودي كريستوفر ريف في سلسلة أفلام “سوبرمان”، إضافة إلى أزياء المسلسل التلفزيوني “وندر ومان” والتي اشتهرت بارتدائها الممثلة “ليندا كارتر” في حقبة سبعينيات القرن الماضي. وسينال المعجبون فرصة الاطلاع على أزياء وإكسسوارات فريدة جداً خاصة بأشهر الأفلام من إخراج زاك سنايدر وتيم بورتون، وجويل سكامتشر، وكريستوفر نولن، إضافة إلى أعمال فنية حصرية من فيلم “جستس لييغ” ذو الشعبية الواسعة.

وسيكون معرض “ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز” حتماً أحد أكثر المنصات المناسبة لمحبي نشر الصور واللحظات المميزة على الإنستغرام، وذلك من خلال تقديم معرض حي وشيق جداً يجمع أهم الأعمال التلفزيونية والسينمائية تحت سقف واحد وبتصاميم مبتكرة!

وفي هذا الصدد، قالت شذى الرميثي، مديرة إدارة التسويق في ياس مول: “نحن سعيدون للغاية باستضافة ياس مول لمعرض “ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز” لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، إذ تعتبر علامة “دي سي” من أهم الشركات العالمية المرموقة. لذلك، نحن فخورون بقدرتنا على تقديم تجربة ترفيهية استثنائية جديدة لزوارنا الكرام”.

وبعد النجاح الباهر الذي حققه المعرض في باريس 2018، تمت إقامته في لندن حيث لاقى إقبالاً هائلاً من المعجبين والصحافة البريطانية. وتتطلع كلاً من شركة دي سي، وورنر براذرز كونسيومر بالتعاون مع “متحف”Art Ludique le musée‎” للفن الحديث إلى افتتاح هذا المعرض الرائع للمرة الأولى في الوطن العربي.

وسيكون معرض “ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز”، مفتوحاً لجميع محبي الأفلام والقصص المصورة بمختلف أعمارهم وأذواقهم، وسيقوم المعرض بإحياء أكثر الشخصيات المحبوبة وتقديمها للجمهور. ومن خلال عرض الأزياء والإكسسوارات لهذه الشخصيات، سيتعرف الجمهور أكثر على قصص فريدة ورائعة عن كيفية صنع هذه الشخصيات والأفلام الضخمة.

تتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني www.eventboxtickets.com أو من منصات خدمة العملاء في ياس مول. سعر التذكرة الواحدة 50 درهم.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *