موضة و ازياء

البدلة الملونة هي اختيار مدوني موضة المحجبات لإطلالة غاية في الأناقة

إطلالات مدوني موضة المحجبات دائما ما تكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية وقد ظهر هذا في اختيارات العديد منهن لتنسيق البدلة النسائية في مختلف مناسبتهن. فلم يعد ارتدائها مقتصرًا على العمل أو المقابلات الرسمية، بل أصبح من الممكن تنسيقها للأعراس والخروجات الليلية، أو على السجادة الحمراء كما فعلت الكثير من النجمات العالميات.

ارتداء البدل النسائية ليست بتقليعة جديدة ولكن زاد انتشارها بشكل كبير في الآونة الأخيرة بتصاميم جديدة تعتمد على الألون الزاهية كالفوشيا والأصفر والأحمر، واستخدام الأقمشة المنقوشة. وبالنسبة للمحجبات على وجه الخصوص تعتبر البدلة النسائية من القطع المثالية، فأنتِ لست بحاجة إلى ارتداء المزيد من الطبقات كي تناسب إطلالتك مع الحجاب. هي أيضا مناسبة لجميع حالات الطقس سواء كان صيفاً أم شتاءً، كما يسهل عليكِ التغيير من شكل إطلالتك بكل سهولة، فقط قومي بتغيير القطعة السفلية أو لون الطرحة لتحصلي على لوك مختلف كلياً.




أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد انتشر ارتداء حقائب الخصر والأحزمة الجلدية مع البدل النسائية لطلة عصرية وشبابية. أيضًا تنسيق الأحذية الرياضية مع البدلة النسائية بدلا من الأحذية ذات الكعب العالي أصبح رائجا جدًا ليعطي انطباع بإطلالة مريحة وعملية.

الآن انتقلي إلى الأسفل وشاهدي الإطلالات المختلفة لمدوني موضة المحجبات بالبدلة النسائية واستلهمي منها.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *