جمال

بوتكس لعلاج تعرق الإبطين واليدين

 تعاني بعض النساء من التعرق المفرط في منطقة اليدين والإبطين. وهكذا لا تؤدي مزيلات رائحة العرق إلى أي نتيجة. وهذا يؤثر بطريقة سلبية جداً على حياتهن. ففي هذه الحالة يتعين عليهن أن يخضعن أنفسهن للرقابة الدائمة في المنزل كما في مكان العمل وأثناء لقاء الأقارب والصديقات. وهكذا يتحول التعرق إلى مشكلة حقيقية بالنسبة إليهن. لكن بات بالإمكان التخلص منها باستخدام تقنية البوتكس أيضاً. فهي تحدّ من التعرق ومن صدور الرائحة الكريهة الناتجة عنه.

 




التعرّف المفرط… ما هو؟

قد تحدث هذه المشكلة لديك في حال أفرزت الغدد العرقية كمية زائدة من العرق، علماً أنه ليس من سبب واضح ومحدد لذلك. واعلمي أنها تتفاقم لدى بعض الأشخاص حتى أنهم يخسرون ليتراً من العرق يومياً. إلا أنها ليست مشكلة فيزيولوجية فقط، بل إنها تنعكس أيضاً على الحياة الاجتماعية وتؤثر سلباً على نظرتك إلى ذاتك وعلى ثقتك بنفسك.

وعادة ما يحدث التعرق المفرط بشكل مفاجئ ومن دون مقدمات. ومن أبرز أسبابه: الانفعال، التوتر، الحزن إضافة إلى تناول بعض المشروبات مثل الشاي والقهوة.

 

بوتكس لعلاج تعرق اليدين

 

علاج التعرق المفرط بالبوتكس

للتخلص من هذه المشكلة يجب أولاً الحدّ من أسبابها. لكن قد لا تستطعين ذلك أحياناً. لذا من الضروري أن تلجئي في هذه الحالة إلى علاج البوتوكس. وإذا قررت ذلك إليك ما قد يحدث خلال الجلسات.

  • يقوم الاختصاصي بحقن كل متر مربع من منطقة التعرق لديك بالبوتوكس.
  • في حالة التعرق المفرط تحت الإبطين: عليك تلقي 100 وحدة من البوتوكس أي على زجاجتين من البوتولينوم توكسين الذي يستخدم عادة لعلاج تشققات الوجه وعلامات التعب والتقدم في العمر وخصوصاً في المنطقة الواقعة بين الحاجبين.
  • في حالة التعرّق المفرط في منطقة اليدين: تحصلين على 50 إلى 100 وحدة من البوتكس. وهذا يعني زجاجة أو اثنتين من البوتولينوم توكسين. ويتم الحقن في راحتيّ اليدين وفي أعلى الأصابع.
  • تجري الطبيبة حقن البوتوكس لك في العيادة ولا داع لأن تذهبي إلى مستشفى التجميل.
  • وقبل ساعتين من موعد العملية تطبق كريم مخدّراً على منطقة الحقن.
  • تستغرق عملية الحقن بالبوتكس 5 دقائق كحدّ أقصى. وهكذا يمكنك أن تستمتعي بنتيجة الحقن لمدة تصل إلى 6 أشهر. وبعد ذلك عليك تلقي حقن جديدة. وتأكدي أن هذا يساعد على تخليصك من مشكلة التعرّق المفرط بطريقة فعالة.

 

اقرئي أيضاً



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *