جمال

بوتكس لتكثيف شعر الرموش وخلطة طبيعية بالفيديو

من المعروف أنه يتم اللجوء إلى البوتكس من أجل نفخ الخدود وإخفاء التجاعيد. لكن بات من الممكن اليوم استخدامه لغايات أخرى. ومن المفاجئ أنه يشكل الآن إحدى طرق العلاج الضرورية لتكثيف الرموش. وهذا ما يجعل الاستغناء عن الرموش الصناعية أمراً سهلاً. فكيف يطبق بوتكس الرموش؟

 




بوتكسالرموش… ما هو؟

في حال سئمت من تطبيق الرموش الاصطناعية، اعلمي أنه بات بإمكانك اللجوء إلى حل آخر. فقد بات بالإمكان تطبيقبوتكس الرموش أيضاً. وهو يشكل بديلاً فعالاً للحل الاصطناعي.

وبوتكس الرموش هو نوع من الكيراتين المذوب في الماء والذي يقوي الرموش الطبيعية ويعمل على تغذيتها. والسبب أنه يحتوي على مكونات هي زيت الأرغان والبروتينات والكيراتين ومجموعة من الفيتامينات. وهكذا يمكنه أن يجعل الرموش أطول وأكثر كثافة. كما أنه يرفعها لأنه يتمتع بتأثير الماسكارا أيضاً.

وتستمر جلسة البوتكس لمدة 30 إلى 40 دقيقة. وتدوم نتيجتها التي تحصلين عليها بشكل فوري لمدة 6 إلى 8 أسابيع.

 

بوتكس لتكثيف الرموش

فوائد بوتكس الرموش

  • يساعد هذا النوع من البوتكس على رفع الرموش مع الحفاظ على طولها الطبيعي.
  • يمكن هذه التقنية أن تعمل على زيادة كثافة الرموش في جلسة واحدة. وفي هذه الحالة لن تحتاجي إلى جلسات إضافية لإعادة تعبئتها كما في حالة الرموش الاصطناعية.

 

متى تلجئين إلى بوتكس الرموش؟

يمكنك اللجوء إلى بوتوكس الرموش لتضيفي إلى إطلالتك لمسة مميزة. لكن يمكنك استخدامها أيضاً في حال كنت تعانين من بعض المشكلات ومنها:

  • إذا كنت تعانين من مشكلة هبوط الجفنين. ففي هذه الحالة تبدو رموشك قصيرة جداً. ويمكن البوتوكس أن يظهرها وكأنها أصبحت أكثر طولاً ويحدّ من غرقها في طيات الجفن الهابط.
  • إذا كانت رموشك خفيفة جداً وتكاد تكون غير ظاهرة، ننصحك باللجوء إلى البوتوكس لأنه يكثف لونها ويجعلها تبدو أكثر قوة وكثافة.
  • في حال كانت رموشك طويلة ومستقيمة أي غير مرتفعة، عادة ما تستخدمين أداة طيّ الرموش. لكن غالباً ما تختفي انحناءة رموشك بعد ذلك تحت ثقل الماسكارا. فما العمل؟ استخدمي البوتوكس أيضاً لأنه يساعدك على التخلص من هذه المشكلة.

 

 

 



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *