موضة و ازياء

الطريقة الصحيحة لارتداء خواتم كثيرة معا

يبدو أن ارتداء العديد من الإكسسوارات المتماثلة معا أصبح صيحة هذه الأيام. أنا أعشق ارتداء الكثير من الأساور مع ساعة اليد، فكل فتاة بحاجة لارتداء أشياء لامعة قبل الخروج من المنزل، أليس كذلك؟ إضافة إلى ذلك، فقد أصبحت مؤخرا من محبي ارتداء الخواتم الكثيرة معا. في البداية كنت مترددة لأنها قد تكون مبالغ فيها بعض الشيء ولكن هناك طريقة صحيحة تمكنك من التألق بها.

عند ارتداء خواتم عديدة معا عليك:




١- كسر القواعد! لا تترددي في المزج بين الفضي والذهبي وتذكري دوما أنه كلما زاد العدد، كان أفضل. لا تختاري خاتما واحدا ذهبيا وآخر فضيا لأن مظهرهما سيكون غريبا.

٢- إدخال الألوان. يمكنك الحد من اللمعان بإضافة الخواتم الملونة مع الخواتم المعدنية. أنت لا تريدين أن يكون الشكل النهائي لأصابعك مبالغا فيه وإنما أنيق وبه لمسة مبدعة تعبر عنك.

٣- المزج بين الخوات الكبيرة والصغيرة. بالطبع الخواتم الكبيرة تلفت الأنظار ولكن هل جربت الخلط بينها وبين خواتم العقلة؟ ستكون النتيجة غاية في الجمال.

٤- التنوع في الأشكال. تحبين الخواتم التي على شكل علامة الـ “ما لا نهاية”؟ جربي ارتدائها ومعها علامة السلام، شكل القلب، نجوم أو حتى حروف وكلمات.

٥- تذكري المناسبة. أنت بالتأكيد لا تريدين ملء يديك بالخواتم للدرجة التي تمنعك من الإمساك بالقلم لإمضاء الأوراق الهامة في الاجتماعات. اتركي الخواتم الكبيرة للحفلات والخروجات الترفيهية واتجهي للخواتم الرفيعة في المناسبات الرسمية.

٦- الاتجاه للأحجار الكريمة. في الغالب ستجدين الخواتم المشابهة للأحجار الكريمة متروكة جانبا في السنوات القليلة الماضية. نسقي معهم خواتم معدنية رفيعة وستحوذين على إعجاب الجميع.

٧- ارتداء الخواتم أفقيا ورأسيا. لا ترتدي الخواتم فوق بعضهما على إصبعا واحدا وحسب، بل حلي العديد من أصابع اليد الواحدة أيضا لتكون الخواتم واحدة بجانب الأخرى.

بحثت لكم على موقع بينترست عن صور تلهمكم ووجدت هذه الأفكار لارتداء الكثير من الخواتم معا.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *