موضة و ازياء

إليكم الدليل أننا نحظى بقدر كبير من الحب في حياتنا دون أن ندرك

الحب لا يقتصر على حب بين رجل وامرأة فقط، بل يشمل أيضا حب العائلة، الوالدين، الأخوات، وحتى الحيوانات الأليفة! عندما تشاركين الحب مع من حولك فإن حياتك تصبح أكثر سعادة وبهجة. فإن حب والدتك سيعطيك الدفئ، حب شريك حياتك سيعطيك الدعم والقوة لمواجهة العالم وحب أطفالك سيملئك بالحنان، أما حب الحيوانات الأليفة فهو يملئك بالسلام والرضا.

شهدت بركة فاشون Baraka Fashion طوال ٣٥ سنة تعبير الناس عن حبهم لبعضهم البعض وللموضة من خلال شراء النظارات كل يوم. وقد سعدنا كثيرا عندما رأينا بركة فاشون تعبر عن كل الحب الذي شهدته طوال السنوات الماضية في حملة دعائية واحدة.




أطلقت بركة فاشون حملتها الدعائية احتفالا بعيدها الـ ٣٥ لتسلط الضوء على كل أنواع الحب في حياتنا وقد عشقنا هذه الحملة كثيرا! قدمت لنا في هذه الحملة عائلة صغيرة تحمل حبا كبيرا لجميع أفرادها.

كريم نجار وكارين فهمي هم زوجين ناجحين جدا في حياتهم العملية ولديهم طفلين، ابن وابنة، في غاية الرقة. وانضمت لهذه الحملة أيضا والدة كارين لأننا نعلم جميعنا أن العائلة لا تكتمل دون حب الجدة. هذا بالإضافة إلى كلبهم الأليف الذي يعد أيضا فردا من أفراد العائلة.

لنشاهد معا الفيديو الدعائي حتى نرى لماذا كان اختيار كريم نجار -رجل الأعمال الناجح- وكارين فهمي -مذيعة التلفزيون الشهيرة، أفضل من يمكنهم التعبير عن حملة بركة فاشون الجديدة والتي ترتكز على كل أنواع الحب في حياتنا.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *