جمال

إزالة الشعر بالليزر بتقنية “كايا التيما”

تقنيات الليزر، انتشرت مؤخراً بشكل ملحوظ؛ لنتائجها الفعّالة في علاج مشكلات البشرة. وأبرزها تقنية ليزر كايا ألتيما لإزالة الشعر في الجسم. للتعرّف أكثر عن لايزر كايا ألتيما وطرق تطبيقها، “الجميلة” تقدّم لك أبرز فوائدها:  




إزالة الشعر الزائد بالليزر

إزالة الشعر بأشعّة الليزر وسيلة علاجيّة واعدة؛ إذ يقوم شعاع الليزر بإرسال حزمة من الطاقة إلى جذورالشعرة، تمتصّ البصيلة هذه الأشعّة التي تدمّرها وتوقف نموّ الشعرة. تقنية الليزر علاج فعّال وطويل الأمد للتخلّص من الشعر الزائد غير المرغوب به، من دون الحاجة لزيارة صالون التجميل أسبوعيًا، و بالتالي تفادي الألم والجروح التي تصاحب إزالة الشعر بالشمع أو الحلاوة أو حتى الشفرة. بعد انتهاء الجلسات، يقوم الليزر بالتخلّص من 80% من الشعر الزائد، وبالتالي تدوم نعومة البشرة.

مدة نمو الشعر بعد العلاج بالليزر:

توفّر  خدمة الليزر نعومة بين الجلسات لأطول مدّة. يخترق نبض الليزر نسيج  البشرة عميقاً ويوجّه كميّة مدروسة من الحرارة العلاجيّة على جذر الشعرة، ليؤخّر إعادة نموّ الشعرة لأطول مدّة ممكنة لحدّ الآن. تبقى البشرة خالية من الشعر لمدّة تصل إلى شهرين بين الجلسات.

الآثار الجانبية:
الآثار الجانبيّة بعد العلاج لا تتخطى الاحمرار الذي لن يدوم أكثر من 2-3 ساعات. تجنّبي التعرّض لأشعّة الشمس لمدّة أسبوع كامل قبل الجلسة، الغي جميع مواعيد الواكس، تجنّبي بشكل كامل اللوشن، الكريمات، الواقي الشمسيّ ووضع الماكياج يوم الجلسة.

مناسب لجميع أنواع  البشرة:

هذه التقنية تناسب جميع أنواع البشرة، حتى الحسّاسة منها. وتنفيذه يتم على درجات البشرة  1 لـ4، أي الفاتحة والخفيفة الاسمرار فقط وليس الداكنة.

مدة العلاج:

يتطلّب علاج خدمة الليزر بين 3-6 جلسات، أو أكثر تبعاً للون البشرة، وخشونة الشعر، والمنطقة المستهدفة من الجسم، إلى جانب الجنس والظروف الصحيّة الأساسيّة. ويمكن للعملاء الاستراحة لفترات تتراوح بين 6-8 أسابيع (أو حتى أكثر) بين الجلسات الرئيسيّة، وذلك بناءً على توصيات اختصاصيّ الجلد.

 اقرئي أيضاً:

6 طرق لتدوم نتيجة إزالة الشعر الزائد لوقت طويل

ازالة الشعر الزائد من الوجه من دون خيط او ملقط! وخلطة بالفيديو

ماذا بعد إزالة شعر الوجه؟



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *