موضة و ازياء

أحدث صيحات 2018 من أشكال باقات زهور العروس

اختيار زهور الزفاف لا يقل في الأهمية عن اختيار الفستان والإكسسوارات المكملة له، ويختلف انتقاء العروس لزهور زفافها في المقام الأول باختلاف الموسم الذي يعُقد فيه الزفاف ومن ثم تصميم الفستان والألوان التي تفضلها العروس وديكور مكان حفل الزفاف.

وكما تختلف صيحات إكسسوارات الزفاف في كل عام من حيث الشكل والألوان والتصاميم، تختلف أيضاً أنواع باقات الزهور التي تحملها العروس. يظهر هذا الاختلاف في نواحي عدة مثل اللون، الحجم والتصميم واختيارات العروس لهذه العناصر ضمن صيحات 2018 من بوكيه العروس يجب أن يعبر عن شخصيتها أيضا لتكمل إطلالتها وتظهر بشكل مميز يوم زفافها.




وأول نوع من أحدث صيحات الزهور التي تحملها العروس هي باقة أوراق الشجر وعادة ما تكون هذه الباقة خالية من أي لون عدا الأخضر. وهذه الصيحة من بوكيهات العرائس يمكن اعتمادها في الصيف والشتاء بمفردها أو اضيفي لها زهرة الكافور.

ولزفاف كلاسيكي يمكنك حمل باقة زهرة الحوذان فهي من عائلة الفاوانيا أو عود الصليب كما يُطلق عليها والتي يشاع أنها الزهور المفضلة لميجان ماركل ويمكن لعروس الشتاء أن تعتمد عليها بشكل أساسي في عرسها، فهي تعطي إحساساً بالدفء والاحتفال.

وباقة الزهور عاجية اللون مستمرة في صيحات موضة زهور العروس 2018 من العام السابق ويمكن مزجها مع ألوان الزهور الأرجوانية لجو زفاف أسطوري.

باقة زهور للعروس باللون البنفسجي يمكن أن يطلق عليها باقة العام، حيث أنها بنفس اللون الذي يسيطر علي صيحات ألوان عام 2018، لذا لطلة أنيقة وعصرية يمكنك اختيارها.

أما عن مزج ألوان متعددة من الزهور في باقة واحدة فهي من الصيحات التي تناسب عروس الربيع والصيف. فتنسيق أكثر من لون معاً يعطي إحساس بالتجدد والحيوية وهذا ما تُعرف به عروس الربيع.

بعد أن تعرفت على أكبر صيحات موضة بوكيهات العرائس لعام 2018، اخبرينا أي من باقات الزهور أعجبتك وقررتي حملها؟ شاركينا برأيك.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق