جمال

Meghan Markle حديث الساعة من معطفها إلى أنفها!

Meghan Markle حديث الساعة في مواقع التواصل الاجتماعيّ، تتصدّر صورها أغلفة الصحف والمجلّات، وتترأّس حاليّاً قائمة النجمات اللّاتي سترغب الكثير من النساء بتقليدهنْ، فالمعطف الأبيض الذي ارتدته يوم إعلان خطوبتها والأمير Harry نفذ من الأسواق، لا بل موقع العلامة التجاريّة المنتجة للمعطف Line The Label أصيب بالشلل التامّ نتيجة تهافت النساء في بريطانيا وأميريكا على شرائه. دائرة الاهتمام هذه اتّسعت لتشمل ملامح النجمة الأميريكيّة وتحديداً شكل أنفها الذي غدا هو الآخر مطلب العديد من النساء. Dr David Cangello الجرّاح التجميليّ والخبير بجراحة الأنف Rhinoplasty كشف عن الإقبال المتزايد في الآونة الأخيرة من قبل السيّدات على عمليّات تجميل الأنف تشبّهاً بأنف الممثّلة الأمريكيّة Meghan Markle، مؤكّداً أنّه وبعد انضمامها إلى العائلة الملكيّة رسميّاً سيزدادا الطلب بلا شكّ!

وفق آراء العديد من خبراء وجرّاحي التجميل، أنف Meghan Markle ليس مثاليّاً بالدرجة التي يتصوّرها البعض ممّن يتردّدن على العيادات التجميليّة للحصول على شكله، فهناك اعوجاج خفيف غير قابل للكشف عند النظر إليه مباشرة، كما أنّه لا يناسب جميع النساء، لا بدّ من الأخذ بعين الاعتبار وضعيّة فتحتيّ الأنف وطريقة التنفّس وإلّا ستنتج لاحقاً عن العمليّة آثار سلبيّة ومخيّبة.




وينصح الدكتور Dr Cangello بأهميّة اختيار طبيب جرّاح مؤهّل ذي خبرة طويلة في مجال الجراحة التجميليّة لتجنّب أيّ مضاعفات بعد العمليّة ولضمان نجاحها بنسبة كبيرة.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *