جمال

الشيب المبكر تخلصي منه بهذه الوصفة المنزلية الرائعة

تحلم كل سيدة في الحصول على شعر صحي وكثيف و لامع، لكن مشاكل الشعر تعتبر من أكثر المشاكل التي تعاني منها النساء بشكل عام،كما يعتبر الشيب المبكر من أكثر المشاكل التي تسبب إزعاج للمرأة حيث يجعلها تبدو أكبر سناً، لذلك نقدم لكي اليوم وصفة تساعدك على التخلص من شيب الشعر في المنزل.

الشيب المبكر تخلصي منه بهذه الوصفة المنزلية الرائعة




وصفة عنب الثعلب الهندي لتخلص من الشيب المبكر بطريقة بسيطة في المنزل:

يعتبر عنب الثعلب الهندي من النباتات الممتازة لعلاج مجموعة كبيرة من مشاكل الشعر منها علاج الشعر التالف وتساقط الشعر وأيضاً يساعدك على التخلص من الشيب المبكر، كونه غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة، وله فوائد مضادة للشيخوخة .

الطريقة:

1-وضع بعض زيت جوز الهند في مقلاة حتى يغلي ثم يوضع بعض قطع عنب الثعلب الهندي المجفف (إذا لم يكن لديك المجففة يمكن استخدام مسحوق عنب الثعلب الهندي ) في الزيت حتى تصبح متفحمة

2- يترك الزيت حتى يبرد , ثم يوضع الزيت على شعرك وفروة الرأس . يترك الأمر بين ليلة  وضحاها، أو على الأقل لمدة ساعة، قبل الشطف .

3- يمكن خلط ملعقة واحدة كلا من لب عنب الثعلب الهندي وعصير الليمون . وتدلك فروة الرأس به ليلا قبل الذهاب إلى الفراش ، وغسله في صباح اليوم التالي .

4-يمكنك أيضا استخدام مزيج من كميات متساوية من عصير عنب الثعلب الهندي وزيت اللوز . يمكنك إضافة القليل من عصير الليمون أيضا وبصرف النظر عن انه يقلل الشيب ، فإنه ايضا يسهل نمو شعر صحي، يفضل القيام بذلك على الأقل مرة أو مرتين في الأسبوع.

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *