جمال

ألوان الملابس المناسبة لبشرتك تعرفي على طرق إختيارها

يختلف لون البشرة من سيدة إلى أخرى،  ولكل لون جماله و سحره الخاص، لكن عند إختيارك لملابسك يجب عليكي إختيار ما يناسب لون بشرتك، حتى تتمكنى من إظهار جمالك، لذلك سنساعدك من خلال هذا المقال على إختيار الألوان المناسبة لبشرتك.

ألوان الملابس المناسبة لبشرتك تعرفي على طرق إختيارها




البشرة القمحية:

بين خبراء التجميل أن النساء ذوات البشرة السمراء أو القمحية يبدون أجمل في الألوان الدافئة الأنيقة مثل: الذهبي‏، ‏الأحمر الداكن‏، البرتقالي ، الأخضر الغامق .
كما يبين خبراء للموضة تقول أنه كلما مال لون البشرة للسمار كانت أكثر جمالا مع الألوان الجريئة مثل التركواز والفوشيا

البشرة البيضاء:

‏صاحبات البشرة البيضاء فيعتبرن أكثر حظاً من السمراوات حيث يظهرن أجمل في معظم الألوان و خاصة الأبيض ، الأرجواني، الأزرق الفاتح، الأخضر الفاتح .

البشرة الداكنة:

أصحاب البشرة الداكنة محظوظون جداً ،وذلك لأن معظم الألوان تناسبهم وتتماشى معهم، لكن إذا كنت صاحبة بشرة داكنة فلا بد من البعد عن البني الداكن الألوان الباهتة التي لا تمنحهم الإضاءة للون بشرتهم في المقابل لم يجد خبراء الأزياء فرقاً بين صاحبة البشرة السمراء وصاحبة البشرة البيضاء في الإقبال على اللون الأسود ،فقد جاء هذا اللزن الملوكي في مقدمة القطع الأنيقة لمواسم الأزياء التي تم عرضها في دور الأزياء الباريسية و خاصة عندما توج هذا اللون الغامق بقطع من “التول” و”الشيفون” مع الحرير

أصحاب البشرة الشاحبة:

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الأصفر، فيجب عليك تجنب ارتداء اللون الأصفر قدر المستطاع، وعليك بارتداء ألوان مثل: اللون الأزرق، اللون الأبيض، اللون الأسود .

البشرة المتوسطة بين الفاتح والداكن:

إذا لم تكن بشرتك داكنة أو فاتحة ، أي أن لونها وسط بين هذين اللونين، يمكنك أن تقومي بالمزج بين ألوان الشتاء وألوان الصيف، وفى هذه الحالة يمكن الجمع بين الألوان الطبيعية الشاحبة والألوان الصارخة البراقة لتظهرك صاحب ذوق وشخصية متميزة وذو طابع خاص. 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *