منوعات

تأجيل قضية غادة عبدالرازق لعرضها على خبير رقمي

هناك فنانين يعيشون على الفضائح لينالو الشهرة، فقد تم تأجيل القضية المرفوعة من قبل المحامي سمير صبري،والتي اتهمها بارتكاب الفعل الفاضح،وقد تأجلت القضية لجلسة 8 اكتوبر، وسوف تتم احالة اوراق الدعوة والاقراص الرقمية الى خبير التقنيات الرقمية، حيث سوف يضع تقرير حول المقطع الذي نشرته الفنانة على حسابها الانستقرام وهل تعرض للحذف او الاضافة.




حيث اكدت المحكمة ان هذا النوع من الجرائم يخضع للاختصاص الرقمي،ولا يمكن الحسم في هذه القضية دون تقرير المختصين حول جنح خدش الحياء، لانها ليست جريمة مادية بل تم ارتكابها عبر شبكة الانترنت،ويحتاج الى تقنيات خاصة لاثبات الجريمة، ويتقرر حجم العقوبة التي تقع على الفنانة وفقاً لحجم الضرر التي تسببت به.

وقد قام المحامي بتجديد دعواه على الفنانة غادة ،حيث انه اكد ان الفنانة قد تواصلت مع معجبيها وهي في حالة سكر وقامت بالرد على تساؤلاتهم ,وكانت مرتدية ملابس نوم شفافة،حيث ظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء، وقد اذيع بين الناس اكثر من مره في مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضح أنّ تصرف غادة يعدّ فعلاً خادشاً وفاضحاً للجميع دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة في المجتمع، وأنّ حذف المقطع من على صفحتها الشخصية، لا يبرئها لأنه لم يحدث إلا بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *