جمال

الطريقة الصحيحة لوضع الآيشادو خطوات سهلة وسريعة!

من العناصر الاساسية في المكياج هو الآيشادو ، وهناك البعض يجد من الصعوبة وضعه،هنا سيدتي سوف نعلمك كيفية وضع الآيشادو بطرق سهلة ولا تأخذ منك الوقت.




أولاً:

اولاً نخفي الهالات السوداء بوضع كريم الاساس، حتى يثبت المكياج بشكل اطول، ولمنع تعرق العينين نضع البودرة الشفافة،ثم نقوم بتعليم الحواجب ونضع خطاً ابيض رفيع تحت الحاجب.

ثانياً :

نضع على الجفن المتحرك الايشادو ويجب ان يكون فاتح ، ونقوم بتحديد العينين بايشادو بلون غامق لابراز العيون،واللون الفاتح لتصغير العيون.

ثالثاً :

نرسم خط اسودفوق العين على طول الرموش ، وانتبيهي من توصيل الاي لينر في زاوية العين، ونضع اللون الاسود تحت الرموش السفلية واحذري من توصيلة الى الزاوية، وحاولي سحب الكحل على الطرف بطريقة جميلة.

رابعاً :

نجلب فرشاة مسطحة، ونقوم باستخدام الايشادو الاسود حتى ندمج العين من الاعلى والاسفل، ثم نقوم بوضع خطاً ابيض داخل العين للحصول على عيون واسعة.

خامساً :

نضع اللون الفضي او الذهبي حسب الرغبة ، وحسب الثياب التي ترتديها، نضعها على الجفن الاسود، وندمجه مع الايشادو الاسود، ثم ضعي في الخطوة الأخيرة الماسكارا بعدة طبقات لإضفاء السحر على عينيك أو ضعي الرموش الإصطناعية في حال كنت تريدين برز عينيك بطريقة أكثر.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *