جمال

حيل بالمكياج لتوسيع العيون الصغيرة

1- الكحل الأبيض للعيون الصغيرة:




هل أنت من النساء اللواتي يضعن الكحل الأسود داخل العيون ظناً بأنك توسعين عيونك بهذه الطريقة؟ لكن على العكس فالكحل الأسود يصغّر عينيك أكثر. لذا ننصحك باستخدام الكحل الأبيض داخل العين ويمكنك أن تستخدمي الكحل الأسود من أسفل خط الرموش حتى نصفه، فبهذه الطريقة تقومين بتوسيع عينيك.

2- الآيلاينر يساعد على إتساع العينين:

إذا كنت تعتمدين الآيلاينر في مكياجك، ننصحك برسم خط رفيع متناسق مع خط الرموش. ومن ثم ارسمي خطاً أعرض في آخر العين ومن خلال ذلك تتجنبين تصغير جفنك، وتوسّعين عينيك.

3- تكثيف الرموش:

من المعروف أن الرموش الكثيفة والطويلة تزيد من حجم العين، لذا ننصحك باختيار مسكارا تناسبك من حيث اللون والكثافة من أجل أن تحصلي على النتيجة المرغوبة.

4- تجعيد الرموش وثنيها:

استخدمي آلة تجعيد الرموش قبل أو بعد وضع المسكارا لأنها تزيد كثافة الرموش. كما وأنها واحدة من الحيل المستعملة لتكبير العيون.

5- ظلال العيون لحيلة توسيع العينين:

لا يكتمل المكياج دون استخدام ظلال العيون. لذا ننصحك باستخدام الألوان الفاتحة داخل العين. من ثم قومي تدريجياً باستخدام الألوان الأغمق على زاوية العين لكي تحصلي على عيون واسعة وجذابة.

6-حددي حاجبيكِ ببساطة ولا تجعليها سميكة:

إذا كنتِ تفضلين الحواجب الرفيعة فستحبين هذه الخطوة كثيراً، حيث أن الحواجب السميكة ستجعل عينيكِ تبدو أصغر والعكس صحيح، لذلك لا يفضل أن تحددي حاجبيكِ بشكل سميك إذا أردت الحصول على عيون واسعة.

7-أضيفي لمسة براقة لعينيكِ:

اللمسة البراقة ستعطي عينيكِ وسعاً وتبدو متلألأة لذلك لابد من إضافتها بشكل يضيف لسحر مكياجك، وخاصة عند إختيار المكياج السموكي ستكوني رائعة.

 8-طبقي المحدد أسفل العين أيضاً:

سواء إستخدمتي الآيلاينر السائل أو القلم أوي أي نوع فلابد أن تطبقيه أسفل العين أيضاً، فمن المهم وجود خط بسيط أسفل العين يمكن تمديده بأداة القطن الخاصة بالأذن.

9- إستخدمي اللون الأبيض في الزوايا الداخلية للعين:

واحدة من أساسيات توسيع العين بالمكياج هو إستخدام اللون الأبيض في الزوايا الداخلية للعين، أما الألوان الداكنة فإجعليها بالمناطق المجعدة أعلى العين.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *