جمال

ماركة تجميل امريكية تنتج طلاء أظافر خاص للمسلمات

تبحث العلامات التجارية للجمال والموضة بشكل متزايد عن طرق لتلبية احتياجات العملاء المسلمين وهي خطوة منطقية، حيث أن الإسلام  من أكثر الأديان انتشارًا في العالم، وكجزء من هذا الاتجاه، تعاونت شركة أورلي للأظافر في لوس أنجلوس مع موقع MuslimGirl.com، وهو موقع على نمط الحياة للنساء المسلمات، لإطلاق مجموعة محدودة من ستة طلاءات للأظافر.




#طلاءـحلال، الذي ظهر لأول مرة خلال شهر رمضان المبارك، تميز بمكوناته فهي حلال 100٪ والكلمة العربية “حلال” تعني ببساطة جواز الاستخدام، وتستخدم للدلالة على العناصر التي تناسب مختلف المتطلبات الدينية.

فطلاء الأظافر هذا يسمع بنفاذ الماء والهواء، والقدرة على الوضوء والاغتسال دون الحاجة لمسحه، تتخلى بعض النساء المسلمات عن طلاء الأظافر لأنهن يشعرن بالقلق بسبب نقضه للوضوء،فهو عائق ويمنع الماء من الوصول إلى أظافرهن، بالنسبة للاتي لديهن هذا القلق، “حلال” طلاء الأظافر هو الحلال المثالي.

طلاء حلال بتقنية جديدة مما يجعل من الممكن لكل من الأوكسجين والماء من المرور خلال طبقاته كما يحوي العناصر الغذائية مثل زيت الأركان وفيتامين C.

أورلي بالتأكيد ليست الشركة الأولى لإنتاج طلاء الأظافر الحلال. كما أن ماركات أخرى، مثل شركة إنجلوت كوزميتيكش في بولندا والشركة الكندية قد أنشأت أيضا طلاءات للأظافر تسمع بمرور الماء عبرها.

كان للعلماء الإسلاميين ردود مختلفة عن طلاء الأظافر الحلال فبعضهم لم يقبل بهذا الطلاء ويرى أنه مثير للقلق والشكوك، والبعض الآخر يرى أنه مناسب للنساء المسلمات، وسيبدو حلًا مثالي، كما أن طلاء حلال معتمد من قبل الجمعية الإسلامية في واشنطن.

كما تتضمن مجموعة طلاء حلال ستة ألوان.
وقال أزميا ماغان، رئيس هيئة الأركان في شركة MuslimGirl.com، إنها تشعر بأن المجموعة مهمة لأنها تبرز رغبة العلامة التجارية الجمال الأمريكي في تلبية احتياجات النساء المسلمات.

المصدر

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *