منوعات

إطلالة ميلانا ترامب في فرنسا مفعمة بالحيوية والانوثة

كعادتها تميزت سيدة أمريكا الأولى Melania Trump ،بإطلالات صيفية منعشة ومفعمة بالانوثة،وذلك خلال عطلة نهاية الاسبوع التى قضتها بين فرنسا والولايات المتحدة الامريكية.

اختارت السيدة الاولى تصاميما تضم ألوان العلم الفرنسي،خلال احتفالها بالعيد الوطني الفرنسي،ارتدت فستاناً أبيض ناعماً من Valentino، ضيّق عند الخصر ولفّ حوله حزاماً باللون الأزرق السماويّ. تتّسع قصّته تدريجيّاً ليصل طوله إلى حدود الكاحل. بالإضافة إلى ذلك، تميّز بنقشاتٍ من الأزهار الملوّنة بالأزرق والأحمر، والطيّات الواسعة في القسم السفليّ منه. أكملت ميلانيا ترامب لوكها مع حذاءٍ أزرق أيضاً من Manolo Blahnik ونظّارت شمسيّة داكنة.




لم تتخلّى عن التصاميم الأنثويّة بعد مغادرتها باريس إلى واشنطن. لدى حضورها بطولة الولايات المتّحدة النسائيّة المفتوحة، اختارت Melania Trump فستاناً أبيض منعشاً من Lela Rose. تصميم بسيط للغاية قد يخيّل إليكِ لأوّل وهلة أنّه مملّ، لكنّ القسم السفليّ منه ذا الطيّات الناعمة التي تميّزت بتفريغات من الدانتيل قلب المقاييس. نسّقت إطلالتها الأنيقة مع حذاءٍ زهريّ من Christian Louboutin، مما زاد من أنوثة إطلالتها وأضاف جرعة من الحيويّة عليها.

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *