موضة و ازياء

أروع فساتين الزفاف التي عرضت على الانستجرام

قد يبدو اختيار فستان الزفاف من أصعب المهام على المرأة التي تحضر لحفل زفافها، وقد كان عليها سابقا أن تتجول بين المتاجر الكبيرة لشراء الفستان الملائم لها.

ولكن لم تعد كذلك الآن، فكل ماعليك هو تصفح الانستجرام واختيار فستان زفافك الذي تحلمين به، وهنا سنعرض لك بعض أروع الفساتين التي عرضت على الانستجرام:




Hayley Paige

ان من الصعب اختيار فستان واحد فقط من مجموعة الزفاف بهايلي بيج فهي مهمة صعبة لتعدد الخيارات وروعتها، ولكن إذا كنت تريدين أن تشعري بأنك أميرة، فهذا هو اللباس المثالي لمن ستتزوج الأمير الساحر.

ثيابها ليست كلها بيضاء نقية وأنما تضم ​​بعض الألوان الممتعة، فإذا كنت ترغبين بلون الخزامى، أو كنت تشعرين أن اللون الوردي مناسب في يوم زفافك فستجدين خيارك.

Alena Fede

هذا اللباس يبدو وكأنه خرافة ونسج من قبل جوديثرز السحرية. تقول ألينا فيد، المصممة في روسيا، المولودة في ولاية كارولينا الجنوبية، إن مدينة تشارلستون هي مصدر إلهام لها، وأن تصاميمها “محددة في الشوارع، والالوان، ومتعة الناس الذين يعيشون هنا”، وأنها “مستوحاة من مزج الثقافات”.

Sabyasachi

سابياساتشي موخرجي مصمم هندى. تخرج من المعهد الوطنى الهندى لتكنولوجيا الازياء، وكان اسمه مصمم الشباب الأكثر تميزا من الهند من قبل المجلس البريطانيفي عام 2001.

Galia Lahav

جاليا لاهاف تم إنشاء تصاميم فاخرة لعقود هذا اللباس البراق مثل جوهرة نادرة، فستان الزفاف لا يجب أن تكون بيضاء وهذا ثوب متلألئ يثبت ذلك!

Rya Baraba

هذا اللباس الأنيق من ريا بارابا، انها فريدة من نوعها فتختار النسيج الذهبي يستحضر الفخامة والصقل والتطريز المعقد يجعل القطع ملفته للنظر.

Mark Bumgarner

المصمم، مارك بومغارنر،ذو ال 26 سنة، قدم فساتين رائعة ومميزة عبر الانستجرام.

Nicole

أسلوب هذا ثوب السماوي يبدو وكأنه يأتي مباشرة من حلم، هذا الفستان بلا أكمام وهو بلون ناعم من درجات الأزرق وهي طريقة رائعة لدمج قليل من “الأزرق” في فستان الزفاف، رغم المحافظة على المظهر المميز للعروس.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *