صحة ورشاقة

تخلصي من ألم الرأس بطرق طبيعية دون اللجوء إلى مسكنات

يلجأ الكثير من الأشخاص الي الاعتماد على المسكنات عند الشعور بألام خاصة ألم الرأس ، وبسبب ضغوط العمل وعوامل أخرى مختلفة كثيراً ما نشعر بألم الرأس، لذلك يقدم لنا الخبراء طرق فعالة تساعد على التخلص من الألم دون الحاجة إلى علاجات.

ويكمن الحل للتخلص من آلام الرأس في تدليك نقاط معيّنة من الرأس من دون الضغط بقوّة وعبر حركات دائرية كنوع من العلاجات الصينية الطبيعية.
ويقول الخبراء إن تدليك هذه النقاط يخلصكم نهائيًا من آلام الرأس الخفيفة والحادة في غضون دقائق معدودة كما بإمكانه المساعدة في إزالة آلام الأسنان والعيون وغيرها.
تعرفي معنا على نقاط التدليك :
تقع هذه النقطة في وسط الرأس، تماما فوق الأنف بين حاجبيك. يجب عليكي تدليك هذه المنطقة إذا شعرتي بتعب في العينين،الذي غالباً ما ينجم عن التحديق في الشاشة لفترات طويلة من الزمن.
ابتعدي فقط 2 سم عن الأنف فوق الشفاه مباشرة ثم قومي بالتدليكم من عظمة الذقن والى اعلى وفوق الشفاه ، سيساعدك هذا التدليك على التخلص من الصداع ومن ألم الأسنان أيضاً.
عند تدليك المنطقة الواقعة فوق أذنيك مباشر،فسوف تتخلصين من تعب العينين والصداع الناتج عن التوتر.
الجزء السفلي من الرأس أو الجزء العلوي من العمود الفقري، عند تدليك هذه المنطقة ستساعدك على التخلص من الصداع الشديد و من الصداع النصفي أيضاً.
عند تدليك المنطقة الواقعة أسفل حاجبيكي مباشر، لمدة دقيقة واحدة فقط ،سيساعدك ذلك على التخلص من ألام أعراض البرد والإنفلونزا.

عند تدليك المنطقة الواقعة جانب الإبهام مباشرة في كلتا اليدين ، سيساعدك ذلك على التخلص من الصداع، والتهابات الجيوب الأنفية، وألم الأسنان، واحمرار وتورم  العينين .




المصدر



Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *