الأسرة والمجتمع

كيف تستعدين لـ الدوام اليومي في 5 دقائق فقط؟!

إن البدء بنشاط وسرعة يكاد يكون مستحيلا، فغالبا ما نقاوم صوت المنبه بأخذ غفوة وهذا ما يجعلنا نتأخر كل صباح في الاستعداد والجري للحاق بعملنا و الدوام اليومي في الوقت المحدد، لذا سنساعدك اليوم ب5 نصائح ستجعلك جاهزة في 5 دقائق:

1. استخدام المنتجات متعددة المهام
توفير الوقت والمال، والحصول على أقصى استفادة من أدوات الجمال يمكنك اختيار المنتجات متعددة المهام ككريم BB المثالي والذي يوفر الوقت في الصباح حيث يقوم بمهام متعددة مثل ترطيب وجهك وحماية بشرتك، كما يمكنك استخدام مستحضرات التجميل التي تكون سهلة الاستخدام، وتقوم بأكثر من مهمة في نفس الوقت.




الوقت المستغرق = 3 دقائق

2. الحصول على الشامبو الجاف والبلسم الجاف
عندما لا يكون لديك الوقت للاستحمام، فيمكنك اختيار الشامبو الجاف والبلسم الجاف، فالشامبو الجاف هو منتج كـالمعجزة لأيام انشغالك، فلا يقوم  فقط بالتخلص من الزيوت الزائدة وإضافة الحجم، بل إنه أيضا يمنحك رائحة النظافة طوال اليوم.

الوقت المستغرق = 1 دقيقة

3. البحث عن الوان أحمر الشفاه الزاهية
إذا لم يكن لديك الوقت لوضع المكياج على الوجه كامل، فيمكنك فقط وضع أحمر شفاه بلون جذاب لتصبح شفتاك زاهية و تمنحك مظهرا مشرقا.

الوقت المستغرق = 1 دقيقة

4. الإعداد
خذي خمس دقائق في الليلة السابقة لاختيار ما تريدين ارتداءه وتحضيره في مكان يسهل الوصول إليه في الصباح التالي، تنظيم منتجات المكياج  وتبسيط الروتين الخاص بك سيسهل عليك إيجاد كل شيء، ولن تحتاجي وقتًا طويلًا في الصباح.

الوقت المستغرق في الصباح = 0 دقيقة (فقد قومتي بها بالليلة السابقة)

5. أحبي نفسك
تذكري أن الملابس والماكياج وتسريحات الشعر أشياء ثانوية، ولن تحدد جمالك.

الوقت المستغرق = 0 دقيقة

إجمالي الوقت المستغرق = 5 دقائق

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *