جمال

7 منتجات رائعة للشفاه يجب عليك تجربتها

إن الاهتمام بالشفاه ومظهرها جزء من روتين عنايتك وجمالك اليومي، فلا يمكن لجمالك أن يكتمل دون العناية بشفاهك والحرص على استخدام المنتجات الأنسب، لذا هنا نعرفك على 7 منتجات احرصي على اقتنائها لتجعلك دوما بمظهر رائع ومثالي:




1-الألوان المحايدة والمثالية من إنجلوت

هذه الألوان تتميز بمناسبتها للأوقات المختلفة فهي ذات لون محايد كما تحتوي فرشاة بأسفنجة سهلة الإستخدام تسهل عليك رسم شفاهك والتميز بمظهر جذاب.

2-سيفورا: سول دي جانيرو القبلة البرازيلية

ستبذلين جهدا كبيرا لإيجاد تعليق سيء على بام بوم كريم، فبالإضافة إلى حقيقة أن طعمه ونكهته جيدة بما فيه الكفاية لتناوله!، فهو لا ينمحي بسرعة من على شفاهك وسيبقى لأطول مدة.

3- القلم السائل من ميبيلين

يقال بأن من المستحيل إيجاد مستحضر تجميل يناسب الجميع، ولكن يبدو أن هذا المنتج من ميبيلن سيناسب جميع النساء، فهو يقدم خيارات ألوان ممتازة تناسب معظم أنواع البشرة.

4-ذي بلاك-أونيد كولت المفضل: بيوتي بيكيري ليب ويب إن بي كيك

هذه العلامة التجارية، التي أسستها الناجية من سرطان الثدي الكشمير نيكول، وقد تميز هذا المنتج بجرأته وشعبيته، فقد قدم ألوان مختلفة وجذابة كهذا اللون الأزرق.

لقد كنت دائما متشككة أثناء شراء مقشر الشفاه، لمجرد أن أشعر انها نوع من المنتج يجب أن تشعر حقا العمل. هناك مجموعة واسعة من المقشرات في السوق، ولكن هذا المنتج مذهل للشفاه.

 

لماذا تستخدمين نوعين من أحمر الشفاه عندما يكون باستطاعتك استخدام 2 في 1 من بلاديو اومبري، فهو سيسهل المهمة، ويجعلك تستغنين عن ثقل حقيبتك.

7-Bite 

الحماية من أشعة الشمس لا تزال أولوية! هذا المنتج العملي والممتاز سيفي بالغرض ويحمي شفاهك ويضيف مظهرا جذابا لك.

 

المصدر

 

 

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *