منوعات

تعرفي على شخصيتك من نوع قهوتك المفضلة

بعد الدراسة التي نشرت في صحيفة Appetite والتي تشير الى أن الأشخاص الذين يفضلون القهوة السوداء غير اجتماعيين، هذا ما جعلنا نحاول أن نفهم ما يحكيه كوب قهوتك اليومي عنكِ، فسواءًا كنتِ متفائلة أو اجتماعية ومحبة للكابتشينو أو جدية ومحبة للقهوة السوداء، هنا ستتعرفين من نوع قهوتك المفضل على بعض صفاتك الشخصية:

 




كابتشينو:

اذا كنتِ من محبات الكابتشينو برغوة الحليب المميزة، فأنتِ إذًا شخصية متفائلة، قد تكونين أكثر حساسية أحيانا، ولكنك بالعموم اجتماعية و تستمتعين بقضاء وقتك مع الأصدقاء، كما أنك تميلين للسيطرة فقد تفضلين اختيار وجهة الخروج أو السفرة المقبلة.

القهوة سريعة التحضير:

إذا كنتِ تفضلين صنع وتناول القهوة بكوبك المفضل كل صباح، فهذا يعني أنك شخص قادر على تحديد أولوياته في الحياة، كما أنك تجيدين العمل بالمهام المتعددة، وحريصة ومحافظة على مالك وميزانيتك.

 

القهوة السوداء:

إن اللاتي يفضلن القهوة السوداء الخالصة غالبا متقدمات بالحياة ولا يردعهن شئ وبعيدا عن كونهن هادئات و متقلبات المزاج، الا أنهن يتجنبن دائما الصراعات.

 اللاتيه:

فلات وايت:

محبات هذا النوع من القهوة يفضلن قضاء الوقت مع الاصدقاء كما أنهن قريبات من العائلة، وإذا كنتِ تفضلين طلبك مع الحليب أو حليب اللوز فهذا يعني أنك شخصية مغامرة.

الاسبرسو:

يبدو أن من تحب الأسبرسو ذات شخصية عملية وواثقة، وهن من الشخصيات المشغولة دائما والتي لا تجد الوقت لنفسها، كما أنهن يستطعن تأدية مهام متعددة في وقت واحد لذا فأنهم أمهات عظيمات.

 

دبل اسبرسو:

ذكيات وراقيات، وذوات مخيلة واسعة، وقد لا تعلم ذلك لأنهن هادئات ومحبات للخصوصية.

القهوة المثلجة، والفاربتشينو:

الموكا أو الفاربتشينو، إن محبي هذه الأنواع هن غالبا من الفئة الصغيرة والمحبة  والمقبلة للحياة، لذا حاولى أن تكوني جاهزة لفكرتهم الجديدة القادمة.

القهوة المفلترة

من أفضل صفات شخصيات محبات هذا النوع من القهوة هي الجدية والإخلاص، لذا فقد لا تتماشين مع أفكار صديقاتك الغريبة والمفاجئة من محبات الفاربتشينو.

 

المصدر






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *