جمال

أفضل مستحضرات العناية للحصول على شفاه جذابة

ولأن الجمال لا يكتمل الا بشفاه وردية وناعمة فقد بدأت الشركات بالاهتمام والتنافس بإنتاج مستحضرات خاصة بالعناية بالشفاه وقد أبدع السوق الكوري بإنتاج مستحضرات التجميل وتنويعها فلم يعد خيار الڤازلين والكريمات التي تضعينها في حقيبة يدك هي الخيارات الوحيدة لذا نذكر لك هنا أفضل مستحضرات العناية بالشفاه من الماركات الكورية وديور وماك:




ماركة Bioaqua

هذا المنتج الكوري الذي يحتوي على ماسك جل الحمض الهيالورونيك الذي يوضع على الشفاه الجافة لعشر دقائق ويسمح لمكوناته بترطيبها، يمكنك تصفح جهازك أو قراءة كتاب بصمت اثناء العشر دقائق المهم أن تتذكري أن لا تحركي فمك!

Dior

مرطب وملمع الشفاه من الديور والآن أضيف لهما مقشر الشفاه الذي يحافظ على الشفاه ناعمة، ضعي المقشر وقومي بتدليك الشفاه بشكل دائري، جزيئات السكر ستقوم بتقشير الشفاه وتذوب تدريجيا لتحصلي على نتيجة مذهلة.

3 Concept Eyes

غلافها فقط كافٍ ليجعلك من محبي المنتجات الكورية من3 Concept Eyes والمنتج أيضا مذهل فهو معبأ بالزيت النباتي الذي يجعل الشفاه وردية ورطبة.

Holika Holika

اذا كان لديك الوقت الكافي للعناية بشفاهك، القرد الذهبي من هوليكا هوليكا هو الخيار الأفضل بخطواته الثلاث، أولا التقشير، ثانيا ماسك الجل، ثالثا المرهم الملطف بالعسل.

MAC

مرطب الشفاه الرائع من ماك بنكهات الفواكه الخمس التي قد تدمنيها.

Etude House

من أشهر وأكبر الماركات الكورية، وقد صنعت ماسك الشفاه المبهر فهو لا يقوم فقط بالترطيب وإبراز الشفاه ولكن يجعل طعمها كالكرز أيضا.

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *