جمال

8 صيحات لتصفيف الشعر في 2017

الشعر الاملس




تصفيف الشعر وجعله أملسًا ولامعًا مع فرقه من المنتصف ستكون من أكثر الصيحات انتشارً في ٢٠١٧، لكنك يجب أن تتوخي الحذر عند تجفيف وتمليس الشعر واعتني بشعرك ورطبيه باستمرار، ويجب أن تعلمي أن تسريح الشعر بهذه الطريقة لا يلائم الا الشعر الصحي والكثيف.

ربطة ذيل الحصان

قومي بتمشيط شعرك وتفكيك الخصل المتشابكة ورفعه إلى الأعلى، إن ربطه بشكل ذيل الحصان يعطي مظهرًا أنيقًا وجميلًا  كما أنه يظهر تفاصيل الوجه.

الشعر المتموج

صنع التموجات بـ استخدام جهاز تمليس الشعر هي أحدث طريقة للحصول على تموجات، فهي تبدو طبيعية ومرتبة، قومي بعمل فرقة بالشعر وسحب الخصلة للأمام لـ لفها على ملمس الشعر لتأخذ شكل التموج اجعلي نهاياتها مسطحة ومفرودة لتعطي مظهرًا أجمل.

الشعر الأشعث

ظهرت قصة الشعر الاشعث بشكل مفاجئ في ٢٠١٦، ولكن بالطبع سنرى نتائج تلك القصة الجميلة في ٢٠١٧ حيث سيبدو الشعر أطول وأكثر تفرقًا وعفوية.

وصلات الشعر

وصلات الشعر الطويلة والكثيفة ستبقى موضة هذا العام فقد شاهدناها بشكلها الرائع على بعض المشاهير كريحانه و جوردان دان.

الشعر المقلوب

وهي أسهل وأسرع طريقة لتصفيف الشعر عبر قلبه الى اليمين أو اليسار ليعطي الشعر مظهرا كثيفًا.

الشعر البني الذهبي

وهو اللون الذي يظهر بلون أشقر في النور، ولون بني ذهبي في حالات أخرى، وهو لون دافئ وجذاب ويتناسب مع درجات البشرة المختلفة،جربي الأشقر فقد يكون مظهرك المفضل القادم.

الشعر الرطب اللامع

العديد من المشاهير يقومون بتصفيف شعرهم بهذه الطريقة حيث يبدو الشعر رطبًا ولامعًا وجذابًا، يمكنك تصفيفه بتوزيع كريم الشعر من الجذور وصولًا الى الاطراف للحصول على لمعان مع قليل من التماسك.

المصدر






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *