بيانات صحفية

هيفاء وهبي تنشر للمرّة الأولى صوراً من طائرتها الخاصة!

Lebanese Pop Star Haifa Wehbe arrives for a press conference before being appointed communications Ambassador for humanitarian issues for Lebanon on October 18, 2013 at a hotel in Beirut. The new position of Haifa aims in raising awareness of the technology used to while driving which could cause on the roads.  AFP PHOTO/JOSEPH EID

رغم مرضها وإرتفاع حراراتها، إلّا أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، قرّرت السفر لإستئناف نشاطاتها الفنية المتفق عليها سابقاً، هي التي تُحيي سلسلة حفلات مؤخراً في لبنان والخارج، وقد غادرت بيروت أمس على متن طائرتها الخاصة برفقة مساعدتها الشخصية وخبيرة التجميل الخاصة بها.




هيفاء وعبر حسابها على السناب شات، نشرت مجموعة صورٍ وفيديوهات من على متن طائرتها الخاصة، والتي غالباً ما تتنقّل بها خلال رحلاتها وسفراتها، ومعروفٌ عنها أنّها في أحيان أخرى، تسافر على متن الطائرات العامة وعلى الدرجة الأولى.

في وقتٍ لم تُحدد فيه هيفاء وجهتها، إلّا أنّه من حكم المؤكّد أنّها تتوجّه إلى الأردن لإحياء حفل غنائي بالإشتراك مع النجم اللبناني وائل كفوري في فندق لورويال- عمان، وهي ليست المرّة الأولى التي يتلقي فيها النجمان على خشبة مسرح واحدة.

وعلى صعيدٍ آخر، ينتظر جمهور هيفاء عرض حفل إنتخاب ملك جمال لبنان عبر شاشة MTV اللبنانية حيث ترأست وهبي لجنة التحكيم وقدّمت 3 لوحات إستعراضية غنائية على المسرح.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *