موضة و ازياء

تشكيلة أزياء Temperley London ما قبل خريف 2016

Temperley London
قدمت مصممة الأزياء البريطانية ” Alice Temperley ” بصمتها في عالم صناعة الأزياء بمهارة استثنائية و ذلك بالعمل على الأقمشة المكررة, و مجموعة ” Temperley London ” لما قبل خريف 2016 تثبت مهارة العلامة التجارية البريطانية في استخدام المهارات الفنية مع التقنيات اليدوية, حيث تجمع التشكيلة الجديدة بين الفلكلور الإسباني و الزخارف الشعبية الكوبية.
وجدت المصممة البريطانية وحي أزياء الموسم الجديد لدار ” Temperley London “لدى راقصات الفلامنكو الإسبانيات, تميزت الأزياء بتصاميمها الطويلة و المتوسطة الطول و تزينت بالكشاكش و الأزهار, و احتوت المجموعة على سترات مميزة بقصتها المستقيمة و التي أتت بطولين الماكسي و المتوسطة الطول.
معظم القصات ظهرت بالأكمام الواسعة و أقمشة الكروشيه و الدانتيل, و عن الألوان المستخدمة في التشكيلة فشملت الأحمر و الأخضر و الأزرق بما في ذلك الأسود و الرمادي و الأبيض, اهتمت العلامة التجارية بأدق التفاصيل فكان هناك اهتمام خاص بقطع المجوهرات و القبعات و الأزرار المعدنية و الأوشحة و الخواتم و الأساور وذلك استكمالا للإطلالات المثالية.
يهدف كولكشن ” Temperley London ” لما قبل خريف 2016, لتعزيز جمال المرأة العصرية و ترضي جميع الأذواق.

إليكم صور تشكيلة أزياء Temperley London ما قبل خريف 2016:




ما قبل خريف 2016 تشكيلة أزياء Temperley London ما قبل خريف 2016 فساتين طويلة زهور فساتين مطبعة فستان أسود كشاكش فستان بيج سترات طويلة فستان منقط فستان عاري الأكتاف جاكيت أسود كشاكش تنورة بدلة فستان بدون أكمام قميص سروا لواسع وشاح اكسسوارات بدلة مقلمة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *