جمال

تجميل الأنف بدون جراحة في خمس دقائق

تصغير الأنف في خمس دقائق
قدم الجراح الأمريكي ” Simon Ourian ” مؤسس عيادة الطب التجميلي Epitone في بيفرلي هيلز , كاليفورنيا, تقنية جديدة لتجميل الأنف في خمس دقائق تخفي التعرجات الموجودة على الأنف, الطبيب سيمون أوريان هو المسئول عن جمال نجمات تلفزيون الواقع كيم كاديشان و كايلي جينر.
هي تقنية القطرات المتناهية الصغر أو السيليكون السائل, تقضي هذه الطريقة التجميلية بحقن إبرة صغيرة للغاية على أي منطقة مرادة على الأنف, و هذه الطريقة بحسب الجراح تعطي نتيجة طبيعية و فورية.
الشابة الإنجليزية ” Joanna Della-Ragione “تبلغ من العمر 27 عاما, جوانا لا تحب شكل أنفها لذلك توجهت لعيادة الدكتور سايمون فاستخدم تقنية Micro-droplet خلافاً لباقي الأطباء الذين يستخدمون تقنية الخيوط.
فبحسب ما ذكرته الموقع البريطاني ديلي ميل, أن الطبيب سيمون أوريان حرص كل الحرص على ألا يحتوي تجميل الأنف على أي مواد غازية أو بوتوكس, فقط يعيد تشكيل الأنف و تعديله باستخدام حقن الحشو الغير ضارة, و هذا الإجراء يتكلف حوالي 3000 دولار ويستغرق أقل من عشرة دقائق و يستمر من سنتين لأربع سنوات حسب المادة المستخدمة, أن هذا الإجراء لا ينتج عنه أي آثار سلبية سوى بعض الكدمات و الألم البسيط و تتوقف بعد وقت قصير من الحقن.

إليكم صور- تجميل الأنف بدون جراحة في خمس دقائق:




عمليات تجميل أنف قبل بعد






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *