جمال

اختاري ألوان طلاء أظافر بحسب لون بشرتك

البشرة البرونزية
من المهم أن تتبع المرأة أحدث خطوط و صيحات الموضة و الجمال و لكن عندما يتعلق الأمر باختيار ألوان طلاء أظافر مناسب للون بشرتك فتكون المهمة صعبة, فانتقاء الظل المناسب يحتاج لتفكير, فكل درجة بشرة لها ألوان مناسبة حتى لا تظهر باهتة, سنعرفك اليوم على ألوان طلاء الأظافر التي تمنحك بشرة حيوية و طبيعية و ذلك على حسب لون بشرتك.

إليكم صور- اختاري ألوان طلاء أظافر بحسب لون بشرتك:
البشرة الزيتيةالبشرة ذات اللون الزيتوني يناسبها الألوان الدافئة كالخوخي و الذهبي و التي تعطي للأصابع طول و رونق, اختاري لون ” Peach Daiquiri ” من Essie بسعر 9 دولار أمريكي.
البشرة الباهتةالبشرة الباهتة يناسبها ألوان الباستيل, و التي تعطي البشرة حيوية كاللون البنفسجي الفاتح الذي في الصورة من ” Nails Inc ” بسعر 14 دولار أمريكي.
البشرة البرونزيةالبشرة البرونزية تناسبها الألوان كالأحمر الميتاليك و العنابي و البرتقالي, في الصورة طلاء أظافر من ” China Glaze ” بسعر 6 دولار أمريكي.
البشرة السمراءالبشرة الداكنة تناسبها الألوان المشعة كالألوان الأوكسدية الذهبي, و الأزرق كالذي في الصورة من ” Sally Hansen ” بسعر 11 دولار أمريكي.
البشرةالبشرة الخوخية أو الـ Peachy تناسبها ظلال التوت العميقة, و اللون الذي في الصورة من ” Morgan Taylor ” بسعر 6 دولار أمريكي.
البشرة البيج طلاء أظافرالبشرة البيج تناسبها ألوان الوردي الفاتحة مع الفضي, اللون في الصورة من ” OPI ” بسعر 7 دولار أمريكي.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *