موضة و ازياء

كولكشن Charlotte Olympia من وحي أفريقيا لعام 2016

1كولكشن Charlotte Olympia من وحي أفريقيا لعام 2016
المصممة ” شارلوت أولمبيا ” معروفة بتصاميمها المذهلة في مجال الأحذية و الكلتشات, اختارت المصممة ” Charlotte Olympia ” مصدر إلهام دقيق لمجموعة اكسسوارات أحذية و حقائب لعام 2016, بعنوان ” أنا متزوجة من المغامرة ” حيث كانت هذه التشكيلة من وحي سلسلة مغامرات قامت بها بالمناطق الاستوائية كإفريقيا فكانت الطبعات من وحي النمر و التمساح هي الأكثر لفتا.
احتوى هذا الكولكشن على خليط غير تقليدي من الأحذية الفاخرة, حيث أضافت المصممة العالمية ” Charlotte Olympia ” طبعة الخشب إلى التصاميم في مزيج من النسيج و الجلد لتقليد الخشب فكانت النتيجة رائعة و ظهرت الأحذية كمنحوتة خشبية للولهة الأولى.
أما عن تصاميم الأحذية فغلب عليها الكعب العالي, و الأشكال مختلفة فكان هناك صندل مصمم على شكل خريطة العالم و صندل آخر بطبعات النمر من الأمام, و الحذاء الأحمر قدمته شارلوت أولمبيا بتصميم فاخر و مميز و كعب مربع و بالإضافة إلى ذلك كانت الحقائب الكلتش رائعة و تحمل معنى السفر فواحدة بطبعات خريطة العالم و أخرى عليها طبعات المنطاد و الطبيعة الخلابة.

إليكم صور- كولكشن Charlotte Olympia من وحي أفريقيا لعام 2016 :




أحذية شارلوت أولمبيا 1كولكشن Charlotte Olympia من وحي أفريقيا لعام 2016 Charlotte Olympia من وحي أفريقيا لعام 2016 كولكشن Charlotte Olympia






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *