موضة و ازياء

كولكشن فساتين ” زياد نكد ” هوت كوتور 2015

هوت كوتور 2015
هل تبحثين عن فستان سهرة يبرز أنوثتك ؟ إذا كنت كذلك ستعشقين مجموعة الهوت كوتور الجديدة الخاصة بالمصمم ” زياد نكد ” و اسمها ” Elegance Vibes ” و تتكون من فساتين براقة و أنيقة.
زياد نكد هو مصمم الأزياء اللبناني المعروف بتصاميمه الفريدة التي تجمع بين الأناقة و الرقي, السحر و الجاذبية, كان لديه شغف بالأزياء منذ أن كان طفلا, حيث كان يرسم الأزياء لعائلته, و حلمه أن يصبح مصمم أزياء أصبح حقيقة في عام 1997, عندما أطلق أول عرض أزياء ناجح له.
المصمم زياد نكد يهتم بأدق التفاصيل مما يجعل تصاميمه محبوبة من النساء في جميع أنحاء العالم, فهو يستخدم الأقمشة الفاخرة و الألوان المختلفة مع التطريز و التفاصيل الدقيقة, تصاميمه متعددة و مناسبة لمختلف الشخصيات, مجموعة كوتور 2015 تخاطب المشاعر و تجسد أناقة المرأة العصرية.

كولكشن الهوت الكوتور الجديد للمصمم اللبناني المعروف يعتمد على الألوان الحيوية و المختلفة لإرضاء جميع الأذواق, و استخدم في تصميم الفساتين أحزمة الخصر الرفيعة من نفس لون الفستان مع إضافة التفاصيل الجذابة مثل: الريش, التطريزات الملونة, و التنورة الإضافية المنفوشة.
تعرفوا معنا على هذه المجموعة الفاخرة و المتنوعة بالصور:




فساتين فستان سهرة تصاميم زياد نكد هوت كوتور 2015 فستان مطرز هوت كوتور كولكشن فساتين  زياد نكد هوت كوتور 2015 زياد نكد فساتين سهرة

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *