جمال

تعرفي على أهم الأقنعة التي تؤخر شيخوخة و تجاعيد الجلد

تجاعيد الجلد

عند ظهور تجاعيد الجلد و خاصة على الوجه تُظهرك بعمر أكبر و تسبب إزعاج كبير لك، و للإعتناء بالبشرة و تأخير ظهور هذه العلامات إليك بعض الوصفات الطبيعية، تعرفي عليها :-




* الوصفة الأولى :- امزجي كمية متساوية من طحين الأرز مع الحليب ثم طبقيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة و سوف تشعرين بأن البشرة مشدودة على الفور، كما سوف يخلصك من الجلد الميت.

* الوصفة الثانية :- أضيفي كمية متساوية من الشوفان مع الزبادي ثم طبقيه على بشرتك مع عمل بعد التدليك، فهذا الماسك لشد و تغذية البشرة، كما يساعد بإزالة خلايا الجلد الميتة.

* الوصفة الثالثة :- طبقي بياض البيض على بشرتك لمدة 15 دقيقة فهو سوف يقوم بشد البشرة و يمنحها تألق و نضارة، يساعد بياض البيض على توازن الزيوت، و يعتبر مثاليًا لأولئك الذين لديهم بشرة الدهنية. 

بشرة 2

* الوصفة الرابعة :- اهرسي موزة ثم اضيفي إليها ماء الورد و يطبق على البشرة لمدة 10 دقائق، و يشطف بالماء الدافئ.

* الوصفة الخامسة :- قومي بإضافة بضع قطرات من عصير الليمون على هريس البابايا و يطبق على البشرة لمدة 15 دقائق، فالبابايا تحتوي على العديد من المواد المضادة للاكسدة و الفيتامينات.

* الوصفة السادسة :- أضيفي بضع قطرات من ماء الورد إلى هريس المانجو و طبقيه على بشرتك لمدة 10 دقائق، فهو سوف يعيد النضارة و اللمعان إلى البشرة و يشد الجلد المترهل.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *