موضة و ازياء

صيحة أقراط المدارات الدائرية هي الأنسب لفصل الصيف

أقراط المدارات
تعتبر الأقراط من أهم الإكسسوارات التي لا تستغني عنها أي امرأة, وتفضل الكثير من النساء ارتداء الأقراط للزينة عن غيرها من المجوهرات, وذلك لقدرة الأقراط على إبراز قسمات و شكل الوجه و تفاعلها مع لون البشرة, الأمر الذي يجعل اختيار الأقراط مهمة تتطلب الدقة و الحذر, لذلك سنقدم لكم بعض النصائح لاختيار أقراط مناسبة لشكل وجهكم.

• صاحبة الوجه البيضاوي: يناسبها معظم أنواع وأشكال الأقراط, فقط عليهن أن يتجنبن الأقراط المفرطة الطول لأنها ستعطي انطباعا بطول الوجه و كأنها تسحبه معها للأسفل.
• صاحبة الوجه المستدير: يناسبها الأقراط الرقيقة الطويلة ذات المنحنيات اللطيفة, فهذه الأنواع سوف تعطي الإيحاء بأنك تملكين الزوايا المطلوبة في وجهك.
• صاحبة الوجه المربع: احرصي على الابتعاد عن الأشكال الهندسية للأقراط, و استعيضي عنها بالأشكال المستديرة, و ذات الانحناءات.
• صاحبة الوجه المثلث: تحتاجين لأقراط تخفف من الزوايا الحادة التي يرسمها وجهك, يمكنك استخدام مختلف الأحجام, شرط أن تكون ذات انحناءات من الأسفل, مثل: الأقراط المستديرة, البيضاوية, و حتى الأزرار.
• الوجه الذي يشبه شكل القلب: عليك باختيار الأشكال الهرمية, بحيث يكون رأس الهرم مرتكزا على أذنك و قاعدته باتجاه ذقنك, كما تناسبك الأقراط التي على شكل دموع, باختصار عليك باختيار الأشكال التي تملك قاعدة أعرض من القمة, أيضاً تناسبك الأقراط البيضوية, والدائرية, طالما أنها ذات حجم معقول.
• صاحبة الوجه النحيل أو الطويل: الأقراط التي تحاكي شكل الثريات هي نصيحتنا لك, إضافة للبيضوية الشكل, المثلثات خيار جديد شرط أن كون الزاوية متجهة للأعلى, عليك بالأقراط التي تمنح وجهك الامتلاء.
اخترنا لك اليوم سيدتي مجموعة من آخر صيحات الأقراط الدائرية ذات الحلقات المتداخلة و التي تشبه المدارات السماوية.




إليكم الصور:

دائرة ماريا بلاك قرط مرصع بالألماس قرط مدارات أقراط قرط قرط دائري




اظهر المزيد

1 thought on “صيحة أقراط المدارات الدائرية هي الأنسب لفصل الصيف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق