موضة و ازياء

أجواء حالمة في عرض زهير مراد هوت كوتور لخريف 2016

عروس عرض زهير مراد

قدم المصمم اللبناني الشهير ” زهير مراد ” مجموعته الجديدة لأزياء الهوت كوتور في باريس, ضمن أجواء حالمة في قصر طوكيو في باريس, حيث زينت الأجواء المعتمة في العرض بنجوم براقة و التي كانت مصدر الوحي لهذا الكولكشن.
احتوت التشكيلة الجديدة على فساتين رائعة بألوان داكنة و أقمشة شتوية من الفرو و المخمل المزينة بالكريستال بالألوان الكحلي و الأحمر و الأصفر, و أتت الفساتين الطويلة بقصات مختلفة فكانت أحيانا منفوخة بقصة التنورة الممتلئة, و أحيانا بقصة مستقيمة مع إضافات على الجانبين, و هناك أيضا الفستان بالأكمام الطويلة و الشفاف على الصدر, بالإضافة إلى ذلك برزت فساتين الدانتيل الشفافة و هي صيحة دارجة خلال الموسم المقبل.




و تواجدت أيضا صيحة الجمبسوت و التي أصبحت من الصيحات الدارجة بين النجمات العالميات في الفترة الأخيرة, أما عروس ” زهير مراد ” فتألقت باللون الأبيض بفستان كامل مطرز بدقة عالية, و زخرفت الطرحة الشفافة الطويلة أعلى التاج, تتميز هذه المجموعة سيدتي بالألوان الرائعة كالأبيض و الفضي و الأزرق و الأسود البراق تعرفي معنا عليها بالصور , لقد جاءت هذه المجموعة لتحاكي المرأة العصرية الحالمة بكل معنى, نتمنى أن تنال هذه المجموعة إعجابكم.

إليكم صور- أجواء حالمة في عرض زهير مراد هوت كوتور لخريف 2016:

فستان أسود براق فستان بيج فستان زهير مراد فستان طويل فستان مرصع أزياء راقية جمبسوت عروس عرض زهير مراد فساتين فستان أحمر فستان أزرق طويل






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *