موضة و ازياء

ياسمين خطاب تقدم التربون بشكل عصري لصيف 2015

لفات طرح
سيطرت لفة التربون على موضة لفات الطرح بشكل جديد عصري و أنيق, حيث أنه ظهر في عروض الأزياء العالمية و ارتدته بعض النجمات العالميات, و يعتبر التربون من تركي الأصل و هو مناسب لجميع الأعمار, تقدم ” ياسمين خطاب ” مصممة التربون مجموعة جديدة لصيف 2015, و تضمنت أفكار و أشكال متنوعة منها المناسب للسهرات و منها الكلاسيكي, بألوان مختلفة و منها الأسود المزين بالفصوص.
و تقول ياسمين خطاب أنها تحب التجديد و تقدم التربون للمرأة بطريقة ” مطرقعه ” غير معتادة لكسر الملل, حيث استخدمت الاكسسوارات و الكشكشات بالإضافة للطبعات المختلفة و منها طبعات الكاب كيك, مع طبعات نجوم الزمن الجميل مثل سعاد حسني و رشدي أباظة.
احتوت المجموعة الجديدة على تربونات خفيفة و أنيقة و استخدمت في صناعتهاالليكرا و الدانتيل و الفيزون و الحرير الطبيعي, أما للسواريه الاستريتش ديسكو و الشمواه على قطن, و عن الألوان المستخدمة فمنها: الأسود و التركواز و الأخضر و الأحمر, و ما ميز هذه التشكيلة أنها مطرزة لالأحجار و الخرز من مختلف الأحجام, و قامت خطاب أيضا بتصميم حقيبة و اسكارف لكل قطعة بشراشيب أو طباعة مطابقة للتربون.
نتمنى أن تعجبكم هذه المجموعة الرائعة و التي تناسب المرأة العصرية بشكلها المتطور مع الفيونكات الملونة المصنوعة من الدانتيل.

إليكم الصور:




طرح اللون الأسود تربون ورد عصرية التربون ياسمين خطاب صيحة التربون


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *