منوعات

نيارة تحتضن معرض ليالي رمضان في بلادي 2015-1436

ليالي رمضان

نوره شنار- الرياض




  دشنت نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض حفل افتتاح معرض ليالي رمضان في بلادي لعام 2015-1436  في اليوم الرابع من رمضان برعاية صاحبة  السمو الملكي الأميرة /  نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز ال سعود حفظها الله .. ودعوة اقتصرت على أصحاب الدعوة الخاصة ..

ويعتبر ليالي رمضان النسخة الثالثة عشر على التوالي من التميز ونخبة المختارة من المشاركون وإضفيت لها هذا العام فوق هذا التميز لمعة براقة من مشاركون ورعاة أعطت نيارة  فوق إنارتها المتميزة وفوانيس رمضانية حضور .

ليالي رمضان

يستقبل  المعرض من 4 إلى 8 رمضان  وهو أكبر وأفضل معرض نسائي يستهدف المرأة من كل الفئات, و يجمع كل ماهو معاصر للموضة من جميع دول  العالم من مصممين ازياء, وحرف يدوية, وإكسسوارت, وذهب ومجوهرات, ومستحضرات تجميلية, ومراكز تجميل, ولوازم منزل, وشوكولاتة, وتمور, وشركات العود والعطور, ولوازم رمضان وكل ماهو مهم للمرأة ويضيف لها أناقة في حياتها.

معرض

معرض

معرض

إضاءت أنثى في ليالي رمضان على أبرز الزوايا لتحدثنا عن هذا تميز ومن أول فانوس رمضاني توج على متجر مجوهرات يحمل اسم terra eclat  مجوهرات تحمل بداخلها أجنحة فراشات الطبيعة وهو إهداء للمحافظة على الفراشات  وكذلك أوراق الاشجار المطلية بالذهب ..

http://terra-eclat.com/

فراشات

image3

image4

ومن واحة الازياء تميزت رغم مشاركتها الاولى في المعارض المصممة السعودية حصه بجمال تصاميم  العبايات الخليجية hissah_lime

76

عبايات

 جميل أيضاً أن يدعم المعرض المشاركات السعودية الشابة في جميع أنواع الأنشطة. وتتقدم نيارة بالشكر للمشاركين في المعرض الذي ضم اكثر من 100 مشارك والرعاة وهم الراعي التقني شركة الاتصالات السعودية, والراعي الفني Im Intelligent Media, وراعي الجمال عيادات تألق, وراعي الضيافة توتي كافي tutti cafe , وجمعيات خيريه للمشاركة في ليالي رمضان في بلادي.

image10

norashanar@

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *